hit counter script

أخبار رياضية

راموس يصعق برشلونة بالوقت القاتل ويُبقي ريال مبتعداً بالصدارة

الإثنين ١٥ كانون الأول ٢٠١٦ - 08:29

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

حرم الإسباني سيرخيو راموس مدافع ريال مدريد فريق برشلونة من الفوز وتقليص الفارق خلف غريمه التقليدي لثلاث نقاط، بعدما تابع هوايته المفضلة وسجل رأسية قاتلة في الدقيقة الاخيرة منحت الملكي التعادل 1-1 في مباراة الكلاسيكو على ارض برشلونة بالكامب نو، لتُبقي على فارق النقاط الست مع غريمه بصدارة الدوري الاسباني لكرة القدم، بالمرحلة الرابعة عشرة.
وسجل راموس هدف التعادل في الدقيقة (90)، بعدما كان الأورغوياني لويس سواريز تقدم لبرشلونة في الدقيقة (53)، ليحافظ ريال مدريد على فارق النقاط الست في الصدارة بـ34 نقطة، مقابل 28 لبرشلونة الذي انفرد بالوصافة. كما تجنب ريال خسارته الاولى هذا الموسم، كما عزز سلسلته من 33 مباراة بلا خسارة تمتد من نيسان فاز خلالها 25 مرة.
وفشل أتليتكو مدريد، في استغلال النتيجة وسقط في فخ التعادل السلبي أمام ضيفه إسبانيول.
وحقق بورنموث مفاجأة من العيار الثقيل بعدما قلب الطاولة على ضيفه ليفربول، وحول تأخره 1-3 الى فوز 4-3 في الوقت القاتل، بالمرحلة الرابعة عشرة من الدوري الانكليزي. 
واسدى بورنموث خدمة كبيرة لتشلسي المتصدر وأرسنال الثاني، اذ اتاح للفريقين اللندنيين الابتعاد بفارق 4 نقاط ونقطة على التوالي بعدما حسم تشلسي مباراة القمة مع مضيفه مانشستر سيتي 3-1 وابتعد بالصدارة وقاد الدولي التشيلي اليكسيس سانشيس ارسنال الى فوز ساحق على مضيفه وست هام بثلاثية نظيفة. 
وواصل مانشستر يونايتد مسلسل نتائجه المخيبة، وسقط في فخ التعادل مع مضيفه إيفرتون 1-1، وأحرز زلاتان إبراهيموفيتش هدف يونايتد في الدقيقة 42، قبل أن يعادل ليتون باينز لإيفرتون من ركلة جزاء قبل دقيقة واحدة على النهاية. 
وارتفع رصيد يونايتد إلى 21 نقطة في المركز السادس. 
وفِي ايطاليا، وضع يوفنتوس حامل اللقب والمتصدر (36 نقطة) حداً لمفاجآت ضيفه اتالانتا واسقطه 3-1 في المرحلة الخامسة عشرة وبقي روما وميلان شريكين في المركز الثاني بعد ان حسم الاول دربي العاصمة مع مضيفه لاتسيو 2-0، وفاز الثاني على ضيفه  كروتوني الوافد الجديد وصاحب المركز الاخير بصعوبة 2-1. 
ورفع روما رصيده الى 32 نقطة بفارق 4 نقاط خلف يوفنتوس، وبفارق الاهداف امام ميلان، ووقف رصيد لاتسيو عند 28 نقطة وتراجع الى المركز الخامس بفارق الاهداف خلف نابولي وبفارق الاهداف ايصا امام اتالانتا. 
وفي المانيا، بعد اقل من 24 ساعة على اعتلاء بايرن ميونيخ بطل المواسم الاربعة الماضية الصدارة موقتا بفوزه على مضيفه ماينتس 3-1 الجمعة، اعاد لايبزيغ الامور الى ما كانت عليه بمساعدة نيران صديقة بتغلبه على ضيفه شالكه 2-1، ورفع لايبزيغ رصيده الى 33 نقطة، بفارق ثلاث نقاط عن بايرن الذي تراجع الى المركز الثاني.

(اللواء)
 

  • شارك الخبر