hit counter script
شريط الأحداث

خاص - ريتا صالح

"جوزي" بحاجة لمساعدتكم... مبلغ بسيط يعطيه الامل بحياة افضل

الجمعة ١٥ كانون الأول ٢٠١٦ - 16:08

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

بالرغم من صغره وبراءة طفولته، تحمّل الطفل "جوزف روي جرجس" الاطباء والمستشفيات والممرضات والدواء ومن أجل أن يتعافى من مرضه.

الطفل "جوزف" والذي يدعونه كل من اهله واقاربه باسمه الدلع "جوزي" كان يعاني مما يعرف بالـ(SCID) اي نقص في المناعة، ما ادى نتيجة لذلك باصابته بالتهابات في الرئتين".
تعالج جوزف عند أكثر من طبيب في لبنان، الا ان الطبيب الاخير والذي واكبه مدة طويلة، نصح أهله بالسفر الى الولايات المتحدة الامريكية للعلاج في مستشفى متخصصة للاولاد ومجهزة للعلاج وفيها تقنيات متطورة تساعد "جوزي" على الشفاء.
تروي والدة "جوزي" السيدة "جيمي الحلو جرجس" لموقع ليبانون فايلز انه "بعد سنتين من العلاج في لبنان، سافرت في 12 ايلول 2016 مع طفلي الى مستشفى Cleveland clinic children في الولايات المتحدة لعلاج الرئتين اللتين تأزمتا بسبب الالتهاب الذي كان يعاني منه "جوزي" بسبب قلة المناعة لديه، والذي لم يتم تشخيصه لدى الاطباء في لبنان". واضافت "جيمي" "انه عندما وصلنا الى المستشفى في اميركا وبعد اجراء العديد من الفحوصات تبين انه لديه نقص في المناعة ونقص في الـgene sp110 التي تؤدي الى تليف الكبد".
تحمّل الطفل الكثير من المعاناة، وصبر ولا يزال يصبر على وجعه والمكنات التي يضعونها له في المستشفى. الا انه اليوم بحاجة الى عملية زرع نخاع عظمي أو ما يعرف بزرع الخلايا الجزعية وهذه العملية كلفتها باهظة الثمن، تصل إلى 850.000$.
اطلق والد الطفل مساء أمس حملة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي دعما لـ"جوزي"، وانتشرت عبر عائلة الطفل من أقارب واصدقاء العائلة والمحبين الى ان اصبحت نداء انساني، شعر فيه كل من قرأ قصة هذا الطفل. بالاضافة الى انه اطلق هاشتاغ #Hopeforjose ...
من أجل "جوزي" ومن أجل كل طفل مريض وبحاجة الى مساعدة، يمكن لكل فرد منا ان يتبرع ولو بدولار واحد للمساهمة في شفاء هذا الطفل ومساعدته لاسترجاع عافيته.
للراغبين في التبرع والدعم الرجاء التوجه الى فروع: Fransabank
Swift code: FSAB LB BX
IBAN: LB66 0001 0008 2545 3505 0030 1201
في زمن الميلاد المجيد، نحتاج الى عيش المعنى الحقيقي للعيد. وفي زمن الميلاد نستطيع بـ"فلس الأرملة" وبما استطعنا من المال والصلاة لاحياء الأمل في قلب هذه العائلة والمساعدة على شفاء "جوزي". وألف شكر من روي وجيمي والطفل جوزف لكل من سيشارك ماديا او معنويا، ولكل من سيصلي لـ"جوزي" لكي يشفى ويعود لاهله في لبنان".


 

  • شارك الخبر