2018 | 20:49 أيلول 19 الأربعاء
الدفاعات الجوية السعودية تعترض صاروخا باليستيا أطلقه الحوثيون باتجاه جازان | "الجزيرة": تجدد الاشتباكات جنوب العاصمة الليبية طرابلس | رئيس لجنة الإنقاذ الدولية ديفيد ماليبياند يلتقي رئيس حكومة الإنقاذ الوطني في صنعاء عبدالعزيز بن حبتور | مصادر للـ"ام تي في": اي انفاق جديد يحتاج الى قانون ووزارة الطاقة طلبت سلفة بقيمة 770 مليارا كمّا انّ وزارة المال انفقت 100 مليار على باخرة "اسراء" ثمنا للفيول | تقرير للخارجية الأميركية: الكويت لعبت دورا محوريا في التوسط بين الفرقاء الخليجيين | قرار روسي بتزويد القاعدتين الروسيتين في سوريا بمنظومات مراقبة متطورة | حركة المرور كثيفة على اوتوستراد المطار باتجاه الانفاق وصولا الى خلدة | تقرير للخارجية الأميركية: إيران لا تزال أكبر دولة راعية للإرهاب ودعمت هجمات على إسرائيل في 2017 | الخارجية الأميركية: تهديد إيران امتد من البحرين إلى اليمن ولبنان | "ليبانون فايلز": حادث سير مروّع على اوتوستراد الياس هراوي باتجاه مستشفى اوتيل ديو (صورة في الداخل) | الخارجية البريطانية تحذر رعاياها بمن فيهم حاملو الجنسية الإيرانية من مخاطر السفر إلى إيران | علي حسن خليل: علينا الا نغامر بما يحاول البعض ان يطرحه بتشكيل حكومة اكثرية فالمصلحة الوطنية والتحديات لا تسمح بتشكيل هكذا حكومة |

التقرير الاسبوعي لحملة سلامة الغذاء‎

التقارير - الجمعة 02 كانون الأول 2016 - 14:24 -

في إطار إستمرار حملة سلامة الغذاء، أصدرت وزارة الصحة العامة التقرير الاسبوعي لحملة سلامة الغذاء من 24-11-2016 الى 01-12-2016 وجاء كالتالي:

أ‌- اقفالات وتلف:

1- تم توقيف فرن علي أحمد لصاحبه عباس علي احمد في حارة حريك – بعبدا عن العمل وذلك لحين استيفائه الشروط الصحية المطلوبة.

2- تم توقيف فرن مناقيش هبه لصاحبه محمد ناصر في بعبدا عن العمل وذلك لحين استيفائه الشروط الصحية المطلوبة.

3- تم توقيف مستودع الباشا لصاحبه ابراهيم خليل باشا في الرويس – بعبدا عن العمل وذلك لحين استيفائه الشروط الصحية المطلوبة.

4- تم توقيف محل عصير وكوكتيل Frutas لصاحبه محمد علي فحص في بئر العبد – بعبدا عن العمل وذلك لحين استيفائه الشروط الصحية المطلوبة.

5- تم توقيف مؤسسة مالك السبلاني (مستودع كبيس وزيت) لصاحبها مالك السبلاني في المريجة – بعبدا عن العمل وذلك لحين استيفائها الشروط الصحية المطلوبة.

6- تم توقيف ملحمة حمٌّص لصاحبها كمال حسون في القبة - طرابلس عن العمل وذلك لحين استيفائها الشروط الصحية المطلوبة.

7- تم توقيف مطعم سلطان الشاورما لصاحبه ناظم محمد الميس في بر الياس – زحلة عن العمل وذلك لحين استيفائه الشروط الصحية المطلوبة.

8- تم توقيف محل كوكتيل ماريوس صليبا في مزيارة - زغرتا عن العمل وذلك لحين استيفائه الشروط الصحية المطلوبة.

9- تم توقيف محل فلافل لصاحبته سوسن ابراهيم في مزيارة – زغرتا عن العمل وذلك لحين استيفائه الشروط الصحية المطلوبة.

ب‌- تسوية الاوضاع:

1- بعد ان تم توقيف مطعم الدنون لصاحبه احمد الدنون في حلبا - عكار عن العمل، تم اعادة الكشف وتبين انه قد استوفى الشروط الصحية المطلوبة.

2- بعد ان تم توقيف مسمكة الجومة لصاحبها رامي بدوي النجار في منطقة العيون - عكار عن العمل، تم اعادة الكشف وتبين انها قد استوفت الشروط الصحية المطلوبة.

3- بعد ان تم توقيف افران وحلويات الجبلي لصاحبها فاروق الجبلي في منطقة برج العرب - عكار عن العمل، تم اعادة الكشف وتبين انها قد استوفت الشروط الصحية المطلوبة.

4- بعد ان تم توقيف فروج ومسمكة الريان لصاحبها علي ديب في مرياطة – زغرتا عن العمل، تم اعادة الكشف وتبين انها قد استوفت الشروط الصحية المطلوبة.

5- بعد ان تم توقيف محل سندويشات الأمير لصاحبه محمد بركات العساكره في بئر حسن شارع المفروشات – بعبدا عن العمل، تم اعادة الكشف وتبين انه قد استوفى الشروط الصحية المطلوبة.

6- بعد ان تم توقيف محل معجنات السفارة لصاحبه احمد مطاوع في الجناح- شارع السلطان ابراهيم – بعبدا عن العمل، تم اعادة الكشف وتبين انه قد استوفى الشروط الصحية المطلوبة.

7- بعد ان تم توقيف فرن الساحة لصاحبه عبدالله حدرج في الكفاءات- شارع ابي طالب - بعبدا عن العمل، تم اعادة الكشف وتبين انه قد استوفى الشروط الصحية المطلوبة.