2019 | 03:08 شباط 18 الإثنين
الأمم المتحدة تؤكد توصل الشرعية والحوثيين لاتفاق حول المرحلة الأولى من إعادة الانتشار | محمد شقير: لا قطع لخدمة الواتساب في لبنان او الغائها او وضع بدل مالي عليها | "الوكالة الوطنية": إصابة إمرأة بصدمة عصبية بسبب كلاب شاردة في مدينة صور | صخور تقطع طريق طيرفلسيه والبلدية تعيد فتحها | القنصل التونسي في ليبيا يعلن عن تحرير 14 تونسياً كانوا مختطفين في ليبيا | وكالة إيرانية شبه رسمية تتحدث عن عزم البرلمان عزل روحاني | مكاري: الزواج المدني حق يندرج في إطار الحريات التي يكفلها الدستور | إصابة جندي اسرائيلي على حدود غزة والمدفعية الإسرائيلية ترد بالقصف | الصايغ مغردا: نثني على توجه معالي الوزيرة ريّا الحسن‎ | طريق ضهر البيدر سالكة حاليا امام المركبات ذات الدفع الرباعي او تلك المجهزة بسلاسل معدنية | "الحدث": إصابة جندي إسرائيلي بانفجار عبوة ناسفة على الحدود مع غزة | كنعان: ما قمنا به خلال 10 سنوات في لجنة المال اكبر دليل على ان النواب يمكن ان يراقبوا والمجلس النيابي يستطيع أن ينتج |

التقرير الاسبوعي لحملة سلامة الغذاء‎

التقارير - الجمعة 02 كانون الأول 2016 - 14:24 -

في إطار إستمرار حملة سلامة الغذاء، أصدرت وزارة الصحة العامة التقرير الاسبوعي لحملة سلامة الغذاء من 24-11-2016 الى 01-12-2016 وجاء كالتالي:

أ‌- اقفالات وتلف:

1- تم توقيف فرن علي أحمد لصاحبه عباس علي احمد في حارة حريك – بعبدا عن العمل وذلك لحين استيفائه الشروط الصحية المطلوبة.

2- تم توقيف فرن مناقيش هبه لصاحبه محمد ناصر في بعبدا عن العمل وذلك لحين استيفائه الشروط الصحية المطلوبة.

3- تم توقيف مستودع الباشا لصاحبه ابراهيم خليل باشا في الرويس – بعبدا عن العمل وذلك لحين استيفائه الشروط الصحية المطلوبة.

4- تم توقيف محل عصير وكوكتيل Frutas لصاحبه محمد علي فحص في بئر العبد – بعبدا عن العمل وذلك لحين استيفائه الشروط الصحية المطلوبة.

5- تم توقيف مؤسسة مالك السبلاني (مستودع كبيس وزيت) لصاحبها مالك السبلاني في المريجة – بعبدا عن العمل وذلك لحين استيفائها الشروط الصحية المطلوبة.

6- تم توقيف ملحمة حمٌّص لصاحبها كمال حسون في القبة - طرابلس عن العمل وذلك لحين استيفائها الشروط الصحية المطلوبة.

7- تم توقيف مطعم سلطان الشاورما لصاحبه ناظم محمد الميس في بر الياس – زحلة عن العمل وذلك لحين استيفائه الشروط الصحية المطلوبة.

8- تم توقيف محل كوكتيل ماريوس صليبا في مزيارة - زغرتا عن العمل وذلك لحين استيفائه الشروط الصحية المطلوبة.

9- تم توقيف محل فلافل لصاحبته سوسن ابراهيم في مزيارة – زغرتا عن العمل وذلك لحين استيفائه الشروط الصحية المطلوبة.

ب‌- تسوية الاوضاع:

1- بعد ان تم توقيف مطعم الدنون لصاحبه احمد الدنون في حلبا - عكار عن العمل، تم اعادة الكشف وتبين انه قد استوفى الشروط الصحية المطلوبة.

2- بعد ان تم توقيف مسمكة الجومة لصاحبها رامي بدوي النجار في منطقة العيون - عكار عن العمل، تم اعادة الكشف وتبين انها قد استوفت الشروط الصحية المطلوبة.

3- بعد ان تم توقيف افران وحلويات الجبلي لصاحبها فاروق الجبلي في منطقة برج العرب - عكار عن العمل، تم اعادة الكشف وتبين انها قد استوفت الشروط الصحية المطلوبة.

4- بعد ان تم توقيف فروج ومسمكة الريان لصاحبها علي ديب في مرياطة – زغرتا عن العمل، تم اعادة الكشف وتبين انها قد استوفت الشروط الصحية المطلوبة.

5- بعد ان تم توقيف محل سندويشات الأمير لصاحبه محمد بركات العساكره في بئر حسن شارع المفروشات – بعبدا عن العمل، تم اعادة الكشف وتبين انه قد استوفى الشروط الصحية المطلوبة.

6- بعد ان تم توقيف محل معجنات السفارة لصاحبه احمد مطاوع في الجناح- شارع السلطان ابراهيم – بعبدا عن العمل، تم اعادة الكشف وتبين انه قد استوفى الشروط الصحية المطلوبة.

7- بعد ان تم توقيف فرن الساحة لصاحبه عبدالله حدرج في الكفاءات- شارع ابي طالب - بعبدا عن العمل، تم اعادة الكشف وتبين انه قد استوفى الشروط الصحية المطلوبة.