2018 | 07:34 كانون الأول 10 الإثنين
مصادر في مطار دمشق: لا يوجد عدوان على المطار والحركة فيه طبيعية | إصابة 6 إسرائيليين بجروح بالغة في إطلاق نار بمستوطنة عوفرا بالضفة الغربية | اسرائيل استقدمت حفارة ضخمة بدأت العمل مقابل بوابة فاطمة | الدفاعات الجوية السورية تتصدى لأهداف جوية في محيط مطار دمشق الدولي | سفراء الدول دائمة العضوية في مجلس الأمن لدى اليمن يؤكدون أن القرار رقم 2216 يمثل خارطة طريق لإنهاء الأزمة اليمنية | مصادر قريبة من النائب نديم الجميل للـ "أل بي سي": كان الجميل يقدم ملاحظات على أداء القيادة داخل اجتماعات مكتب الكتائب السياسي لكن هذه الملاحظات لم تكن تلقى آذان صاغية ما دفعه الى الخروج عن صمته | أوساط المستقيليين من حزب الكتائب للـ"أل بي سي": ما يحكى عن تشكيل لجان وتقديم تقارير غير دقيق لأن ما حصل لا يتعدى تسمية الحزب لمقرري لجان من دون أن يرتقي الأمر الى تشكيل هذه اللجان | اوساط من داخل حزب الكتائب للـ "أل بي سي": الحزب يتوجه الى تأسيس 6 لجان بهدف القيام بتحقيقات لمعرفة الأسباب التي أدت الى خسارة حزب الكتائب لمقاعد نيابية في الانتخابات | ألان عون للـ "أم تي في": حزب الله قال أنه لا يزعجه اعطائنا الثلث المعطل وأكثر أي 15 وزيرا لكن الصمد قال العكس وواضح ان حزب الله طرح ودعم العقدة السنية | ألان عون للـ "أم تي في": لا نريد أن يعتذر الحريري بل نريد ان يقترح شيئا ما ولم يكن هدفنا الحصول على 11 وزيرا وليس صحيحا أن الرئيس يرفض التنازل عن وزير من حصته كي لا يخسر الثلث المعطل | آلان عون للـ"أم تي في": قد يكون رفض إعطائنا الثلث المعطل جزءاً من التعقيدات الحكومية الحاصلة اليوم | مصدر وزاري في تيار المستقبل لـ"المنار": مقترح حكومة 32 وزيرا هو بدعة سياسية لن تمر في بيت الوسط |

التقرير الاسبوعي لحملة سلامة الغذاء‎

التقارير - الجمعة 02 كانون الأول 2016 - 14:24 -

في إطار إستمرار حملة سلامة الغذاء، أصدرت وزارة الصحة العامة التقرير الاسبوعي لحملة سلامة الغذاء من 24-11-2016 الى 01-12-2016 وجاء كالتالي:

أ‌- اقفالات وتلف:

1- تم توقيف فرن علي أحمد لصاحبه عباس علي احمد في حارة حريك – بعبدا عن العمل وذلك لحين استيفائه الشروط الصحية المطلوبة.

2- تم توقيف فرن مناقيش هبه لصاحبه محمد ناصر في بعبدا عن العمل وذلك لحين استيفائه الشروط الصحية المطلوبة.

3- تم توقيف مستودع الباشا لصاحبه ابراهيم خليل باشا في الرويس – بعبدا عن العمل وذلك لحين استيفائه الشروط الصحية المطلوبة.

4- تم توقيف محل عصير وكوكتيل Frutas لصاحبه محمد علي فحص في بئر العبد – بعبدا عن العمل وذلك لحين استيفائه الشروط الصحية المطلوبة.

5- تم توقيف مؤسسة مالك السبلاني (مستودع كبيس وزيت) لصاحبها مالك السبلاني في المريجة – بعبدا عن العمل وذلك لحين استيفائها الشروط الصحية المطلوبة.

6- تم توقيف ملحمة حمٌّص لصاحبها كمال حسون في القبة - طرابلس عن العمل وذلك لحين استيفائها الشروط الصحية المطلوبة.

7- تم توقيف مطعم سلطان الشاورما لصاحبه ناظم محمد الميس في بر الياس – زحلة عن العمل وذلك لحين استيفائه الشروط الصحية المطلوبة.

8- تم توقيف محل كوكتيل ماريوس صليبا في مزيارة - زغرتا عن العمل وذلك لحين استيفائه الشروط الصحية المطلوبة.

9- تم توقيف محل فلافل لصاحبته سوسن ابراهيم في مزيارة – زغرتا عن العمل وذلك لحين استيفائه الشروط الصحية المطلوبة.

ب‌- تسوية الاوضاع:

1- بعد ان تم توقيف مطعم الدنون لصاحبه احمد الدنون في حلبا - عكار عن العمل، تم اعادة الكشف وتبين انه قد استوفى الشروط الصحية المطلوبة.

2- بعد ان تم توقيف مسمكة الجومة لصاحبها رامي بدوي النجار في منطقة العيون - عكار عن العمل، تم اعادة الكشف وتبين انها قد استوفت الشروط الصحية المطلوبة.

3- بعد ان تم توقيف افران وحلويات الجبلي لصاحبها فاروق الجبلي في منطقة برج العرب - عكار عن العمل، تم اعادة الكشف وتبين انها قد استوفت الشروط الصحية المطلوبة.

4- بعد ان تم توقيف فروج ومسمكة الريان لصاحبها علي ديب في مرياطة – زغرتا عن العمل، تم اعادة الكشف وتبين انها قد استوفت الشروط الصحية المطلوبة.

5- بعد ان تم توقيف محل سندويشات الأمير لصاحبه محمد بركات العساكره في بئر حسن شارع المفروشات – بعبدا عن العمل، تم اعادة الكشف وتبين انه قد استوفى الشروط الصحية المطلوبة.

6- بعد ان تم توقيف محل معجنات السفارة لصاحبه احمد مطاوع في الجناح- شارع السلطان ابراهيم – بعبدا عن العمل، تم اعادة الكشف وتبين انه قد استوفى الشروط الصحية المطلوبة.

7- بعد ان تم توقيف فرن الساحة لصاحبه عبدالله حدرج في الكفاءات- شارع ابي طالب - بعبدا عن العمل، تم اعادة الكشف وتبين انه قد استوفى الشروط الصحية المطلوبة.