2019 | 08:51 شباط 21 الخميس
غوايدو: سنبحث مع سويسرا تجميد حسابات الحكومة الفنزويلية | ارسلان مغردا: زيارة الغريب إلى سوريا إنجاز مهم في مقاربة ملف النزوح بشكل عملي وجدّي وواقعي بعيداً عن الغوغائية والارتجال | ارتفاع حصيلة حريق مبنى في بنغلاديش إلى 69 قتيلًا وفقد عشرات | "الجمهورية": ثمة قراراً متّخذاً من قبل مستويات مسؤولة في الدولة بعدم إدخال العامل الايراني في ملف الكهرباء لا من قريب ولا من بعيد فهو غير مطروح أصلاً | التحكم المروري: حركة المرور ناشطة من المدينة الرياضية جسر الكولا نفق سليم سلام باتجاه الوسط التجاري | قوى الامن: ضبط 982 مخالفة سرعة زائدة وتوقيف 124 مطلوباً بجرائم مخدرات ونشل وسرقة واطلاق نار بتاريخ الامس | مصادر وزارية لـ"الجمهورية": ملف الكهرباء سيشكل النقطة الاساس في عمل الحكومة خصوصاً انّ مختلف الجهات السياسية قد ألزمت نفسها بأن لا عودة الى الوراء في هذا الملف | "الجمهورية": من بين القرارات التي سيصدرها المجلس الدستوري اليوم قراراً يقضي بقبول الطعن بالنائب ديما جمالي عن دائرة طرابلس | حركة المرور كثيفة من الكوستا برافا باتجاه الاوزاعي | مصادر "الشرق الاوسط": مؤشرات أولية توحي بأن هناك توجهاً لتصوير أي إنجاز لوزير الصحة الجديد على أنه تقصير من قبل الوزير السابق ما يطرح أكثر من علامة استفهام حول وجود نية لممارسة سياسة تشفٍّ | نزيه نجم لـ"الأنباء": الإيجابيات التي تميز بها حزب الله مؤخرا وأهمها إعطاء الثقة للحريري واعتذاره أمام الهيئة العامة لمجلس النواب عن كلام الموسوي بحق الرئيس الراحل بشير الجميل ليس دليل ضعف | السلطات البنغلادشية: أكثر من 56 قتيلا إثر اندلاع حريق في مبنى سكني في دكا يُستخدم مخزناً لمواد كيميائية |

التقرير الاسبوعي لحملة سلامة الغذاء‎

التقارير - السبت 26 تشرين الثاني 2016 - 14:40 -

   في إطار إستمرار حملة سلامة الغذاء، أصدرت وزارة الصحة العامة التقرير الاسبوعي لحملة سلامة الغذاء من 18-11-2016 الى 24-11-2016 وجاء كالتالي:

أ‌- اقفالات وتلف:

1- تم توقيف سوبرماركت HB لصاحبها حسين نجيب بيضون في المريجة – بعبدا عن العمل وذلك لحين استيفائها الشروط الصحية المطلوبة كما تم تسطير محضر ضبط بحق صاحبها وتلف كمية من المواد الغذائية منتهية الصلاحية .

2- تم توقيف فرن السياد - الشامي لصاحبه علي فضل الشامي في شارع السياد - بعبدا عن العمل وذلك لحين استيفائه الشروط الصحية المطلوبة.

3- تم توقيف فرن الكريم لصاحبه عيسى خلف في صور عن العمل وذلك لحين استيفائه الشروط الصحية المطلوبة.

4- تم توقيف فروج عطايا لصاحبه نديم جواد في صور عن العمل وذلك لحين استيفائه الشروط الصحية المطلوبة.

5- تم توقيف محل معجنات حميدان لصاحبه محمد حميدان في القبة - طرابلس عن العمل وذلك لحين استيفائه الشروط الصحية المطلوبة.

6- تم تسطير محضر ضبط بحق فرن شاهين لصاحبه بسام شاهين في شارع الجميزات – طرابلس وذلك لعدم تنفيذ مضمون الانذارات الموجهة له سابقاً.

7- تم توقيف سوبرماركت رشعين لصاحبها جورج يوسف طنوس في زغرتا عن العمل وذلك لحين استيفائها الشروط الصحية المطلوبة.

8- تم توقيف مطعم حمد لصاحبه رامي فريد حمد في برالياس – زحلة عن العمل وذلك لحين استيفائه الشروط الصحية المطلوبة.

9- تم توقيف محل سندويشات الأمير لصاحبه محمد بركات العساكرة في بئر حسن – بعبدا عن العمل وذلك لحين استيفائه الشروط الصحية المطلوبة.

10- تم توقيف محل معجنات السفارة لصاحبه احمد جاد مطاوع في الجناح - بعبدا عن العمل وذلك لحين استيفائه الشروط الصحية المطلوبة.

11- تم تلف كمية من المواد الغذائية المنتهية الصلاحية الموجودة في مطعم Subaway لصاحبه حسام ناصر في شارع جرين – صيدا.

12- تم اقفال فرن وملحمة سمير بولس في مغدوشة – صيدا بالشمع الأحمر وذلك لعدم استيفائهما ادنى الشروط الصحية المطلوبة.

13- تم اقفال ملحمة حبيب لصاحبها رفعت حبيب في مغدوشة – صيدا بالشمع الأحمر وذلك لعدم استيفائها ادنى الشروط الصحية المطلوبة.

14- تم توقيف سوبرماركت Supermarket Food For Less لصاحبتها هناء عبد الخالق نويهض في رأس المتن – المتن وذلك لحين استيفائها الشروط الصحية المطلوبة.


ب‌- تسوية الاوضاع:

1- بعد ان تم توقيف مطعم الأمير لصاحبه فادي الحج حسن (المستثمر عصام ياسين) في مجدليا - زغرتا عن العمل ، تم اعادة الكشف وتبين انه قد استوفى الشروط الصحية المطلوبة.

2- بعد ان تم توقيف شركة المخابز الكبرى لصاحبها سعد الدين احمد قضيب البان في الشياح شارع الطيار – بعبدا عن العمل ، تم اعادة الكشف وتبين انها قد استوفت الشروط الصحية المطلوبة.

3- بعد ان تم توقيف سوبرماركت عبد عون واولاده (حبوب، بهارات واعشاب) لصاحبها عبد علي عون في برج البراجنة - بعبدا عن العمل ، تم اعادة الكشف وتبين انها قد استوفت الشروط الصحية المطلوبة.

4- بعد ان تم توقيف محل باتيسري شومر لصاحبه علي محمد شومر في ساحة المريجة – بعبدا عن العمل ، تم اعادة الكشف وتبين انه قد استوفى الشروط الصحية المطلوبة.

5- بعد ان تم توقيف محل فروج جبل عامل لصاحبه ساري عبدالله الشوامره في بئر حسن – بعبدا عن العمل ، تم اعادة الكشف وتبين انه قد استوفى الشروط الصحية المطلوبة.

6- بعد ان تم توقيف محل فروج جبل عامل لصاحبه حسن ضاهر المقداد في الجناح – بعبدا عن العمل ، تم اعادة الكشف وتبين انه قد استوفى الشروط الصحية المطلوبة.

7- بعد ان تم توقيف مطعم السلطان لصاحبه طه منصور الحمادة في الجناح - بعبدا عن العمل ، تم اعادة الكشف وتبين انه قد استوفى الشروط الصحية المطلوبة.

8- بعد ان تم توقيف ملحمة الوفاء لصاحبها محمود سليمان حمادة في بئر حسن - بعبدا عن العمل ، تم اعادة الكشف وتبين انها قد استوفت الشروط الصحية المطلوبة.

9- بعد ان تم توقيف محل فروج عبير لصاحبته عبير علي خريس في الجناح - بعبدا عن العمل ، تم اعادة الكشف وتبين انه قد استوفى الشروط الصحية المطلوبة.

10- بعد ان تم توقيف محل معجنات غازي الشهية لصاحبه ابراهيم غازي في الجناح - بعبدا عن العمل ، تم اعادة الكشف وتبين انه قد استوفى الشروط الصحية المطلوبة.