2019 | 11:08 كانون الثاني 16 الأربعاء
رائد خوري: خلاصة ما توصلنا اليه هو مضاعفة التركيز على القطاعات المنتجة ذات القيمة المضافة العالية والتي ترتكز على المعرفة بدرجة كبيرة وتحدث أثرا مضاعفاً ومرتفعاً | سلامة من منتدى القطاع الخاص العربي: للعام 2019 ستكون اهدافنا دائما لاستقرار سعر صرف الليرة ونظرتنا الى الفوائد هي نظرة مستقرة وسنطلق المنصة الالكترونية للتداول بالسلع | لافروف: واشنطن مصرة على اتهامنا بأننا ننتهك معاهدة الصواريخ المتوسطة والقصيرة المدى وهذا غير صحيح | الرئيس عون التقى المدعي العام التمييزي القاضي سمير حمود وعرض معه عمل النيابات العامة وعددا من الشؤون القضائية | "سكاي نيوز": مكتب المبعوث الدولي إلى اليمن يؤكد أن المباحثات بين الحكومة الشرعية والمتمردين بشأن تبادل الأسرى ستنطلق اليوم في الأردن | باسيل: في بكركي نصلّي مسيحيا ونتأمل مارونيا ونفكر لبنانيا من اجل وطننا وإنساننا وندخل اللقاء الوجداني بأيجابية وانفتاح ومحبة | افتتاح ملتقى القطاع الخاص العربي برعاية الرئيس المكلف سعد الحريري | لافروف: الإرهاب الدولي يخسر في سوريا حيث يتم إحراز تقدم كبير في مواجهته | الراعي: الوحدة اللبنانية مهددة اليوم ونريد يقظة وطنية موحدة وعلينا أن نفكر معا في الدور المطلوب منا كمسؤولين كما فعل قبلنا رجالات من طائفتنا | الراعي في اللقاء التشاوري في بكركي: اجتماعنا كموارنة هو من أجل لبنان وكل اللبنانيين وليس في نيتنا اقصاء أحد | بدء الاجتماع التشاوري بين الراعي ورؤساء الكتل النيابية والنواب الموارنة في بكركي | وصول رئيس حزب الكتائب سامي الجميل الى بكركي |

التقرير الاسبوعي لحملة سلامة الغذاء‎

التقارير - الجمعة 18 تشرين الثاني 2016 - 12:08 -

في إطار إستمرار حملة سلامة الغذاء، أصدرت وزارة الصحة العامة التقرير الاسبوعي لحملة سلامة الغذاء من 10-11-2016 الى 18-11-2016 وجاء كالتالي:

أ‌- تصحيح: ورد خطأ في التقرير الأسبوعي الماضي انه تم توقيف شركة المخازن الكبرى عن العمل فيما الصحيح هو توقيف شركة المخابز الكبرى عن العمل لصاحبها سعد الدين احمد قضيب البان في الشياح شارع الطيار – بعبدا.

ب‌- اقفالات وتلف:

1- تم توقيف مطعم الأمير لصاحبه فادي الحج حسن (المستثمر عصام ياسين) في مجدليا - زغرتا عن العمل وذلك لحين استيفائه الشروط الصحية المطلوبة.

2- تم توقيف قسم الاجبان والالبان في سوبرماركت شبلي العين لصاحبه حسين شبلي في الفوار - زغرتا عن العمل وذلك لحين استيفائه الشروط الصحية المطلوبة.

3- تم توقيف ملحمة البركة لصاحبها سمير خضر في العيرونية - زغرتا عن العمل وذلك لحين استيفائها الشروط الصحية المطلوبة.

4- تم توقيف باتيسري شومر لصاحبه علي محمد شومر في ساحة المريجة – بعبدا عن العمل وذلك لحين استيفائه الشروط الصحية المطلوبة.

5- تم توقيف محل معجنات غازي الشهية لصاحبه ابراهيم غازي في الجناح - بعبدا عن العمل وذلك لحين استيفائه الشروط الصحية المطلوبة.

6- تم توقيف محل فروج عبير لصاحبته عبير علي خريس في الجناح - بعبدا عن العمل وذلك لحين استيفائه الشروط الصحية المطلوبة.

7- تم توقيف مطعم السلطان لصاحبه طه منصور الحمادة في الجناح - بعبدا عن العمل وذلك لحين استيفائه الشروط الصحية المطلوبة.

8- تم توقيف سوبرماركت عبد عون واولاده (حبوب، بهارات واعشاب) لصاحبه عبد علي عون في برج البراجنة - بعبدا عن العمل وذلك لحين استيفائه الشروط الصحية المطلوبة.

9- تم توقيف محل للكرابيج (دون اسم) لصاحبه نعمة شريفة في برج البراجنة - بعبدا عن العمل وذلك لحين استيفائه الشروط الصحية المطلوبة.

10- تم توقيف فرن الساحة لصاحبه عبدالله ديب حدرج في الكفاءات شارع ابي طالب – بعبدا عن العمل وذلك لحين استيفائه الشروط الصحية المطلوبة.

11- تم توقيف فروج جبل عامل لصاحبه ساري الشوامره في بئر حسن – بعبدا عن العمل وذلك لحين استيفائه الشروط الصحية المطلوبة.

12- تم توقيف ملحمة الوفاء لصاحبها محمود سليمان حمادة في بئر حسن - بعبدا عن العمل وذلك لحين استيفائها الشروط الصحية المطلوبة.

13- تم توقيف مطعم بابايا Papaya لصاحبه عزيز روفايل في الحازمية - بعبدا عن العمل وذلك لحين استيفائه الشروط الصحية المطلوبة.

14- تم تسطير محضر ضبط بحق مطعم Caramel لصاحبه محمود الشيخ في منطقة الضم والفرز – طرابلس بعد ان تم تلف كمية من اللحوم والدجاج المنتهي الصلاحية.

15- تم تسطير محضر ضبط بحق محل حلويات بكداش لصاحبه موفق بكداش في منطقة جميل عدرا – طرابلس وذلك بسبب عدم تنفيذ الانذارات الموجهة له سابقاً.

16- تم تسطير محضر ضبط بحق افران الجميل لصاحبه احمد عبود في القبة – طرابلس وذلك بسبب عدم تنفيذ الانذارات الموجهة له سابقاً.

17- تم تسطير محضر ضبط بحق مطعم المير لصاحبه ناصر المغربل في ابي سمرا – طرابلس وذلك بسبب عدم تنفيذ الانذارات الموجهة له سابقاً.

18- تم تسطير محضر ضبط بحق ملحمة الريان لصاحبها فادي قندقجي في القبة – طرابلس وذلك بسبب عدم تنفيذ الانذارات الموجهة له سابقاً.

19- تم تسطير محضر ضبط بحق فرن عماد عبد الرزاق في الزاهرية – طرابلس وذلك بسبب عدم تنفيذ الانذارات الموجهة له سابقاً.

20- تم توقيف محل باتيسري Bake and Cake لصاحبه سامر نشابة في منطقة الضم والفرز – طرابلس عن العمل وذلك لحين استيفائه الشروط الصحية المطلوبة.

21- تم اقفال محل تمور العلا لصاحبه بلال نفاع في البولفار الشرقي – صيدا كما تم تلف كمية من التمر، الشوكولا والسكاكر المنتهية الصلاحية.

22- تم اقفال المستودع في تعاونية البنيان لصاحبه محمد البيلاني في حي البراد – صيدا وذلك بسبب عدم توفر الشروط الصحية المناسبة للتخزين.

ت‌- تسوية الاوضاع:

1- بعد ان تم توقيف مطعم Lime Tree لصاحبه مارك كلاسي في ضبيه – المتن عن العمل، تم اعادة الكشف وتبين انه قد استحصل على الشهادات الصحية المطلوبة.

2- بعد ان تم توقيف ملحمة الهبر لصاحبها وسام الهبر في الحازمية شارع مار روكز - بعبدا عن العمل، تم اعادة الكشف وتبين انها قد استوفت الشروط الصحية المطلوبة.

3- بعد ان تم توقيف فرن وسناك مار تقلا لصاحبه توفيق وهبي في الحازمية شارع الزهيمة – بعبدا عن العمل، تم اعادة الكشف وتبين انه قد استوفى الشروط الصحية المطلوبة.

4- بعد ان تم توقيف ملحمة الياسمين لصاحبها اسامة فرحات في كفررمان – النبطية عن العمل، تم اعادة الكشف وتبين انها قد استوفت الشروط الصحية المطلوبة.

5- بعد ان تم توقيف معمل كرواسان لونا لصاحبه حسين مخيبر في ميفدون – النبطية عن العمل، تم اعادة الكشف وتبين انه قد استوفى الشروط الصحية المطلوبة.

6- بعد ان تم توقيف معمل حلويات صالح لصاحبه قاسم فرحات في جباع – النبطية عن العمل، تم اعادة الكشف وتبين انه قد استوفى الشروط الصحية المطلوبة.

7- بعد ان تم توقيف محل حلويات الأفندي لصاحبه عاطف حمدان في كفرتبنيت – النبطية عن العمل، تم اعادة الكشف وتبين انه قد استوفى الشروط الصحية المطلوبة.

8- بعد ان تم توقيف سناك فنيانوس لصاحبه شربل فنيانوس في زغرتا عن العمل، تم اعادة الكشف وتبين انه قد استوفى الشروط الصحية المطلوبة.