2018 | 20:39 أيلول 20 الخميس
غوتيريس: من الضروري للغاية تفادي أي حرب بين حزب الله وإسرائيل وإن حصلت هذه الحرب ستكون أكثر دمارا بكثير من السابقة | حسن خليل: سأطلب تخصيص مئة مليار ليرة تغطي فرق الفوائد عن قروض اسكان بقيمة 1500 مليار ليرة لخمسة الاف وحدة سكنية وهذه الصيغة لا تتضمن اي ضريبة جديدة | الان عون للـ"ال بي سي": لا نية لالغاء الحزب الاشتراكي وفي نفس الوقت نحترم من وقف معنا | بيان للجيش الإسرائيلي: المحادثات في روسيا استعرضت المحاولات الإيرانية للتموضع في سوريا ونقل أسلحة إلى حزب الله | نتانياهو رداً على نصرالله: في حال الإعتداء علينا ستلقى ضربة ساحقة لا تستطيع تصورها حتى | بلال عبد الله للـ"او تي في": لا زيارة لوزراء الاشتراكي الى سوريا الآن لكن يمكن أن نتحدث بالموضوع في الوقت والظرف المناسبين | جنبلاط: لجنة تواصل ستشكّل من قبل الحزب الاشتراكي ومن قبل التيار الوطني الحر برئاسة اللواء ابراهيم لمعالجة الامور كافة ووضع حد للاحتقان | الاتحاد الأوروبي يطالب "فايسبوك" بالامتثال لقواعد المستهلك | السلطات الأمنية في ولاية ماريلاند تعلن اعتقال مطلقة النار وتقول إنها في حالة حرجة | غوتيريش: تنفيذ الاتفاق بين الرئيسين أردوغان وبوتين سيساهم في إنقاذ 3 ملايين من كارثة في إدلب السورية | الجزيرة: مقتل جنديين مصريين إثر استهداف قوة عسكرية جنوب رفح شمال سيناء | أردوغان بمناسبة ذكرى كربلاء: الحادثة تذكّرنا كل عام بحقيقة أن المسلمين بحاجة إلى المحبة والوحدة وليس التفرقة والعداء |

التقرير الاسبوعي لحملة سلامة الغذاء‎

التقارير - الجمعة 11 تشرين الثاني 2016 - 13:01 -

في إطار إستمرار حملة سلامة الغذاء، أصدرت وزارة الصحة العامة التقرير الاسبوعي لحملة سلامة الغذاء من 03-11-2016 الى 10-11-2016 وجاء كالتالي:

أ‌- اقفالات وتلف:

1- تم توقيف شركة المخازن الكبرى لصاحبها سعد الدين احمد قضيب البان في الشياح شارع الطيار – بعبدا عن العمل وذلك لحين استيفائها الشروط الصحية المطلوبة، كما تم تلف كمية من المواد المنتهية الصلاحية وتم تسطير محضر ضبط بحق صاحبها.

2- تم توقيف معمل Sudest لصناعة الملبن والنوغا لصاحبه احمد غسان سليمان في حارة حريك – بعبدا عن العمل وذلك لحين استيفائه الشروط الصحية المطلوبة.

3- تم توقيف معمل عياد لصناعة الملبن والنوغا لصاحبه ربيع عبد الحميد عياد في الرويس – بعبدا عن العمل وذلك لحين استيفائه الشروط الصحية المطلوبة.

4- تم توقيف ملحمة الهبر لصاحبها وسام الهبر في الحازمية شارع مار روكز – بعبدا عن العمل وذلك لحين استيفائها الشروط الصحية المطلوبة.

5- تم توقيف شركة عبد القادر عمر غندور واولاده لصاحبها محمد عبد القادر غندور في بئر العبد – بعبدا عن العمل وذلك لحين استيفائها الشروط الصحية المطلوبة، كما تم تلف كمية من المواد المنتهية الصلاحية وتم تسطير محضر ضبط بحق صاحبها.

6- تم توقيف سناك مار تقلا لصاحبه توفيق وهبي في الحازمية شارع الزهيمة – بعبدا عن العمل وذلك لحين استيفائه الشروط الصحية المطلوبة.

7- تم توقيف ملحمة جبل عامل لصاحبها غسان مهدي في القصيبة – النبطية عن العمل وذلك لحين استيفائها الشروط الصحية المطلوبة.

8- تم توقيف ملحمة الياسمين لصاحبها اسامة فرحات في كفررمان – النبطية عن العمل وذلك لحين استيفائها الشروط الصحية المطلوبة.

9- تم توقيف معمل كرواسان لونا لصاحبه حسين مخيبر في ميفدون – النبطية عن العمل وذلك لحين استيفائه الشروط الصحية المطلوبة.

10- تم اقفال محل حلويات Sweet D’or لصاحبه ايلي كنيهر في المدينة الصناعية – زحلة بالشمع الاحمر وذلك لعدم استيفائه الشروط الصحية المطلوبة.

ب‌- تسوية الاوضاع:

1- بعد ان تم توقيف مؤسسة Cup & Roll لصاحبه سيمون سركيس في Le Mall ضبيه - المتن عن العمل، تم اعادة الكشف وتبين انها قد استوفت الشروط الصحية المطلوبة.

2- بعد ان تم توقيف ملحمة الباقر لصاحبها علي شحادي في العباسية – النبطية عن العمل، تم اعادة الكشف وتبين انها قد استوفت الشروط الصحية المطلوبة.