2019 | 15:12 حزيران 19 الأربعاء
رئيس مجلس الأمن القومي الإيراني: إيران تتباحث مع روسيا والصين تحسبا لفشل المحادثات مع الاتحاد الأوروبي | كنعان بعد لجنة المال: مشاركة رئيس الحكومة في الجلسة كانت موضع ترحيب من قبلنا وهي تأكيد على الفصل والتعاون بين السلطات | الحريري استقبل المبعوث الخاص للرئيس الروسي ألكسندر لارانتييف مع نائب وزير الخارجية سيرغي فرشيمين | المدعي العام الجزائري يحيل رئيس وزراء سابقا ووزيرا حاليا ووزيرين سابقين للمحكمة العليا بتهمة الفساد | "ال بي سي": باسيل بحث مع الوفد الروسي فكرة عقد مؤتمر في بيروت يُخصص لعودة النازحين السوريين | "التحكم المروري": حركة المرور كثيفة من شارل الحلو باتجاه الكرنتينا وصولا الى نهر الموت | مصدر بالخارجية التركية لـ"الجزيرة": التقرير الأممي مهم لأنه أثبت وقوع جريمة دولية كافحنا لكشف ملابساتها | قوات حكومة الوفاق الوطني الليبية تعلن تدمير طائرة حربية تابعة لحفتر بقاعدة "الوطية" الجوية | وزير خارجية ألمانيا: مخاطر اندلاع حرب في الخليج غير مستبعدة | لودريان: لا يزال هناك وقت لخفض التوتر بشأن الإتفاق النووي | وصول وفد مجلس الشورى السعودي الى عين التينة للقاء الرئيس بري | الجيش الأميركي: الهجوم على الناقلة اليابانية ناتج عن لغم بحري مشابه للألغام الإيرانية وهناك تحقيق مشترك جار مع شركائنا الإقليميين |

التقرير الاسبوعي لحملة سلامة الغذاء‎

التقارير - الجمعة 11 تشرين الثاني 2016 - 13:01 -

في إطار إستمرار حملة سلامة الغذاء، أصدرت وزارة الصحة العامة التقرير الاسبوعي لحملة سلامة الغذاء من 03-11-2016 الى 10-11-2016 وجاء كالتالي:

أ‌- اقفالات وتلف:

1- تم توقيف شركة المخازن الكبرى لصاحبها سعد الدين احمد قضيب البان في الشياح شارع الطيار – بعبدا عن العمل وذلك لحين استيفائها الشروط الصحية المطلوبة، كما تم تلف كمية من المواد المنتهية الصلاحية وتم تسطير محضر ضبط بحق صاحبها.

2- تم توقيف معمل Sudest لصناعة الملبن والنوغا لصاحبه احمد غسان سليمان في حارة حريك – بعبدا عن العمل وذلك لحين استيفائه الشروط الصحية المطلوبة.

3- تم توقيف معمل عياد لصناعة الملبن والنوغا لصاحبه ربيع عبد الحميد عياد في الرويس – بعبدا عن العمل وذلك لحين استيفائه الشروط الصحية المطلوبة.

4- تم توقيف ملحمة الهبر لصاحبها وسام الهبر في الحازمية شارع مار روكز – بعبدا عن العمل وذلك لحين استيفائها الشروط الصحية المطلوبة.

5- تم توقيف شركة عبد القادر عمر غندور واولاده لصاحبها محمد عبد القادر غندور في بئر العبد – بعبدا عن العمل وذلك لحين استيفائها الشروط الصحية المطلوبة، كما تم تلف كمية من المواد المنتهية الصلاحية وتم تسطير محضر ضبط بحق صاحبها.

6- تم توقيف سناك مار تقلا لصاحبه توفيق وهبي في الحازمية شارع الزهيمة – بعبدا عن العمل وذلك لحين استيفائه الشروط الصحية المطلوبة.

7- تم توقيف ملحمة جبل عامل لصاحبها غسان مهدي في القصيبة – النبطية عن العمل وذلك لحين استيفائها الشروط الصحية المطلوبة.

8- تم توقيف ملحمة الياسمين لصاحبها اسامة فرحات في كفررمان – النبطية عن العمل وذلك لحين استيفائها الشروط الصحية المطلوبة.

9- تم توقيف معمل كرواسان لونا لصاحبه حسين مخيبر في ميفدون – النبطية عن العمل وذلك لحين استيفائه الشروط الصحية المطلوبة.

10- تم اقفال محل حلويات Sweet D’or لصاحبه ايلي كنيهر في المدينة الصناعية – زحلة بالشمع الاحمر وذلك لعدم استيفائه الشروط الصحية المطلوبة.

ب‌- تسوية الاوضاع:

1- بعد ان تم توقيف مؤسسة Cup & Roll لصاحبه سيمون سركيس في Le Mall ضبيه - المتن عن العمل، تم اعادة الكشف وتبين انها قد استوفت الشروط الصحية المطلوبة.

2- بعد ان تم توقيف ملحمة الباقر لصاحبها علي شحادي في العباسية – النبطية عن العمل، تم اعادة الكشف وتبين انها قد استوفت الشروط الصحية المطلوبة.

اشترك في النشرة الإلكترونية للحصول على اخر الاخبار
البريد الإلكتروني