hit counter script
شريط الأحداث

مجتمع مدني وثقافة

أحمد الحريري تفقد مؤسسات تجارية في سوق صيدا

الخميس ١٥ تشرين الأول ٢٠١٦ - 17:57

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

جال الأمين العام ل"تيار المستقبل" احمد الحريري في السوق التجارية لمدينة صيدا حيث التقى عددا من أصحاب المؤسسات التجارية، واستمع منهم الى واقع الحركة التجارية وما تعانيه من ركود جراء تأثرها بالأوضاع العامة في البلاد.

ورافق الحريري في الجولة المنسق العام ل"تيار المستقبل" في الجنوب الدكتور ناصر حمود وأعضاء المنسقية رمزي مرجان ومحيي الدين النوام وكرم السكافي، ومنسق قطاع المهندسين في التيار في الجنوب المهندس فادي حجازي ويوسف اليمن عن مكتب الحريري.

استهل الحريري جولته من بناية جنبلاط متفقدا المؤسسات التجارية فيها وملبيا دعوة أمين المال في جمعية تجار صيدا وضواحيها محمود حجازي الى حفل فطور على شرفه، حضره أيضا رئيس الجمعية علي الشريف ونائبه محمد القطب وعضوا الجمعية محمد درزي ومحمد جمعة وعدد من التجار، وشارك فيه عضو المجلس البلدي محمد قبرصلي وجمع من المدعوين. وكان اللقاء مناسبة تداول خلالها الحريري مع الشريف والتجار شؤون القطاع.

ثم تابع الحريري الجولة التي شملت عددا من المؤسسات التجارية والمصرفية وبعض مصالح المهن الحرة في شارع رياض الصلح وحي الست نفيسة، مستفسرا من اصحابها عن واقع قطاعهم والصعوبات التي تواجه مصالحهم واعمالهم في ظل الوضع الاقتصادي والمعيشي الضاغط الذي يمر به لبنان وينعكس على كل القطاعات.

كذلك زار الحريري مكتبة كاعين والتقى صاحبها محمود كاعين في حضور ابنته رئيسة لجنة مهرجانات صيدا نادين كاعين.
وخلال الجولة، اطلع الحريري عن قرب على أعمال المرحلة الأخيرة من مشروع تأهيل البنية التحتية لوسط المدينة والجارية حاليا في شارع رياض الصلح.
 

  • شارك الخبر