hit counter script
شريط الأحداث

أخبار محليّة

فرعون اطلق مهرجان الاتحاد الاميركي العربي للموضة والجمال

الخميس ١٥ تشرين الأول ٢٠١٦ - 14:24

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

أطلق وزير السياحة ميشال فرعون مهرجان الاتحاد الاميركي العربي للموضة والجمال، الذي ينظمه الاتحاد الاميركي العربي وشركة بلونديز يوم الاحد المقبل في فندق " هيلتون حبتور" بمشاركة 24 دولة ويضم مصممي الازياء الكبار ومصففي الشعر وخبراء التجميل.

حضر المؤتمر رئيس الاتحاد الاميركي العربي جوزف ناصر، رئيس اتحاد نقابات رواد الجمال عبدو يونس ونائبه غابي متى والنقباء حسام عقل وحسين ماضي وشرفان شرفان.

بداية، شكر يونس الوزير فرعون على دعمه لهذا الحدث الذي سينظمه الاتحاد الاميركي العربي، متمنيا "ان يكون هذا الحدث الذي يقام في لبنان نقلة نوعية للمزينين اللبنانيين والمصممين وخبراء التجميل ويكون انطلاقة جديدة لكي يعود لبنان الجمال الذي نعرفه منذ الاباء والاجداد".

ثم تحدث فرعون، فاعتبر ان هذا الحدث هو "نقلة نوعية على صعيد التزين والموضة والتجميل وهو محطة مهمة للفن بشكل عام والابداع والحضارة، وبالتالي نحن ندعم هذه الخطوة وهذه المبادرة التي تضع بيروت مجددا في مركز الفنون والتزين والمصممين والحضارة في العالم العربي".

وشكر فرعون شركة بلونديز والاتحاد الاميركي العربي "اللذين ينظمان هذا الحدث وهذا المهرجان المحلي والاقليمي".

كما القى ناصر كلمة شكر فيها "الحضور، وخصوصا وزير السياحة، على الدعم الكامل للمهرجان"، مؤكدا ان "هذا المهرجان سيكون مقدمة لمهرجانات متتالية".
 

  • شارك الخبر