hit counter script
شريط الأحداث

مجتمع مدني وثقافة

نقابة مهندسي طرابلس استضافت 12 طالبا من كلية الهندسة

الأربعاء ١٥ تشرين الأول ٢٠١٦ - 20:23

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

إستضافت نقابة المهندسين في طرابلس 12 طالبا من كلية الهندسة في الجامعة اللبنانية -الفرع الأول بطرابلس، توزعوا على 4 فرق شاركوا خلال 24 ساعة متواصلة بمسابقة ال IEEExtreme 10.0.

وأفاد بيان أن "المسابقة هي عبارة عن تحد مباشر من خلال الانترنت بين الطلاب من كل دول العالم في برمجة الكومبيوتر. وبدأت المنافسة من الساعة 12 بتوقيت غرينتش اي الثالثة بتوقيت لبنان ليل الجمعة السبت الواقع في 22 الحالي واستمرت حتى فجر يوم الأحد في 23 منه".

وتلقى المشاركون خلال هذه الفترة 24 مسألة برمجية صعبة بمعدل مسألة خلال كل ساعة، وإستخدم الطلاب شبكة الانترنت في النقابة لقراءة الاسئلة والإجابة عليها، ووفرت لهم نقابة المهندسين المكان المناسب في الطابق الرابع للتركيز على حل المسائل المطروحة وتأمين الدعم اللوجستي اللازم من طعام وشراب وراحة وغير ذلك من الاحتياجات اللازمة خلال تلك المدة.

وشكر الطلاب واساتذتهم المشرفون عليهم "التقدير والامتنان للنقابة ولنقيب المهندسين ماريوس بعيني للدعم على كافة المستويات وتمكين الطلاب على المشاركة في هذه المسابقة العالمية، في إطار التعاون المستمر بين النقابة وكلية الهندسة".

يذكرأن 2517 فريقا من كل دول العالم شاركوا هذا العام في هذه المنافسة، وحل طلاب الفرع الأول لكلية الهندسة في الجامعة اللبنانية في طرابلس بالمركز 354 عالميا.

  • شارك الخبر