hit counter script
شريط الأحداث

أخبار محليّة

المدير العام للاونروا جال في مخيم عين الحلوة متفقدا

الأربعاء ١٥ تشرين الأول ٢٠١٦ - 14:31

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

تفقد المدير العام لوكالة "الاونروا" في لبنان حكم شهوان مخيم عين الحلوة يرافقه مدير "الاونروا" في منطقة صيدا الدكتور ابراهيم الخطيب، وذلك في زيارة هي الاولى له بعد توليه مهامه خلفا للمدير العام السابق ماتياس شمالي.

واستهل شهوان جولته بعقد لقاء مع الموظفين في مكتب "الاونروا"، ومن ثم تفقد مدرسة الشهداء التابعة للوكالة عند مدخل مخيم عين الحلوة لجهة الحسبة، كما تفقد مدرسة السموع وعيادة "الاونروا" الاولى، ومدرسة مرج ابن عامر، وعقد لقاء موسعا مع اللجان الشعبية الفلسطينية ولجان القواطع والاحياء في مدرسة الفالوجة، واطلع منهم على احتياجات اللاجئين الخدماتية والانمائية، وما يعانونه في ظل وجود نازحين فلسطينيين وفي ظل تراجع خدمات "الاونروا" .

ولفت شهوان الى "ان زيارته اليوم الى مخيم عين الحلوة، في اطار جولاته على المخيمات في لبنان، حيث كانت زيارة تعارفية اطلع خلالها على احتياجات ومتطلبات اللاجئين وبحث معهم في آلية الشراكة المستقبلية، وانه تم التطرق الى الازمة المالية "للاونروا" حيث لفت الى ان هناك حلحلة قريبة لهذه الازمة لتحسين الخدمات".

كما جال شهوان في منطقة البركسات وكان في استقباله قائد الامن الوطني الفلسطيني اللواء صبحي ابو عرب، كما زار محافظ الجنوب منصور ضو في مكتبه في سراي صيدا
 

  • شارك الخبر