hit counter script

أخبار محليّة

قبلان عرض الاوضاع في لبنان والمنطقة مع سفيرة النروج

الأربعاء ١٥ تشرين الأول ٢٠١٦ - 14:20

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

استقبل نائب رئيس المجلس الاسلامي الشيعي الاعلى الشيخ عبد الامير قبلان في مقر المجلس، سفيرة النروج لين ليند، وتم البحث في العلاقات الثنائية بين البلدين والاوضاع في لبنان والمنطقة.

وأكد قبلان "ان المسلمين الشيعة في لبنان فريق واحد يعمل لمصلحة لبنان وهم متعاونون مع كل مكونات الشعب اللبناني وينسجون علاقات الاخوة مع شركائهم في الوطن لترسيخ العيش المشترك وهم يسهمون في ازدهار واستقرار لبنان ويجهدون للمحافظة على لبنان ليظل وطنا جامعا لكل بنيه وقدموا أعظم التضحيات في سبيل حفظ استقرار وسيادة لبنان ووحدته".

واشار الى ان "لبنان وطن العيش المشترك لكل الطوائف التي تعمل متضامنة لحفظ وحدته الوطنية وعلينا كلبنانيين ان نعزز وحدتنا الوطنية بتعاوننا وتضامننا وتفاهمنا، فهذه الوحدة سياج لبنان والمطلوب ان نحصنها ولا سيما ان لبنان مستهدف من الارهاب بشقيه الصهيوني والتكفيري".

وطالب قبلان "الدول المؤثرة ان تدعم لبنان في محاربته للارهاب وخاصة ان لبنان استطاع ان يدحر الارهاب الصهيوني ويحبط مخططات ومكائد العصابات التكفيرية، وعلى الدول والمؤسسات الدولية والمنظمات الانسانية ان تزيد من دعمها للحكومة اللبنانية التي تتحمل أعباء كبيرة جراء تزايد اعداد النازحين السوريين".

كما طالب "بانتخاب رئيس جامع ومحب لكل البنانيين يحصن وحدتهم ويكون محط امالهم وتطلعاتهم".

واستقبل قبلان بعد ذلك الشيخ فادي سكرية على رأس وفد من بلدة الفاكهة اطلعه على اوضاع البلدة واحتياجاتها.
 

  • شارك الخبر