hit counter script

أخبار محليّة

المطران عون: لاتمام الاستحقاق الرئاسي في موعده

الأربعاء ١٥ تشرين الأول ٢٠١٦ - 13:55

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

زار راعي أبرشية جبيل للموارنة المطران ميشال عون سراي جبيل، بدعوة من القائمقام نجوى سويدان فرح، حيث قام بجولة تعارفية على الوحدات الادارية والامنية فيها، كما زار مكتب "الوكالة الوطنية للاعلام"، وفي نهاية الجولة التقى الجميع في مكتب القائمقام.

بداية، شكرت فرح المطران على "تلبيته الدعوة"، مشيدة ب"أداء الموظفين في القضاء رغم الظروف التي يعملون فيها، حيث يسعون لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين ويعطون صورة جميلة عن موظفي الادارات العامة".

واذ حيت جهود الأجهزة الأمنية كافة في سبيل حفظ الأمن في القضاء، اعتبرت "أن الروحانية التي يسعى المطران عون الى نشرها تجعلنا متشبثين بمبادئنا الاخلاقية والمهنية"،آملة ان "تتوج في نهاية الشهر الجاري صلواتنا لانتخاب رئيس للجمهورية الذي يشكل ضامنة لاستمرارية عمل المؤسسات".

بدوره، شكر عون القائمقام على دعوتها، معربا عن "سروره بالجولة على مكاتب الوحدات والموظفين الذين رغم أنهم لا يعملون في ظروف مثالية وفي ظل تقصير الدولة أحيانا، فانهم يقومون بمسؤولياتهم كافة ويقدمون خدماتهم للمواطنين"، مشيرا الى "أن العمل بشفافية ومناقبية يعطي ثماره المرجوة".

ونوه ب"الدور الذي يقوم به افراد مكتب الوكالة الوطنية في تغطية النشاطات التي تقام في قضاء جبيل بموضوعية ومهنية ومسؤولية ومنها النشاطات الروحية في الابرشية".

ودعا الى "رفع الصلوات لكي تتم عملية انتخاب رئيس للجمهورية في موعدها المحدد، وتشكيل الحكومة بسرعة، لينتظم عمل المؤسسات الدستورية، ومحاربة الفساد في القطاعات العامة كافة"، مؤكدا على "اهمية التعاون بين الجميع لما فيه خير المصلحة العامة، ولوضع مدماك أساسي في عملية البناء المستقبلية على مختلف المستويات".
 

  • شارك الخبر