hit counter script
شريط الأحداث

متفرقات

معلمة تعاقب تلميذاً بوضع قدمها فوق رقبته..!

الأربعاء ١٥ تشرين الأول ٢٠١٦ - 07:22

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

نشرت سيدة على صفحتها في موقع التواصل الاجتماعي "فايسبوك" صورة تظهر معلمة مصرية تضع قدمها فوق تلميذ ملقى على الأرض ما اثار موجة غضب واستنكار لدى ناشطي العالم الافتراضي.

وقد انتشرت تلك الصورة بكثافة على مواقع التواصل، وافيد بحسب "العربية" انها كانت تعود للأخصائية الاجتماعية عديلة التي كانت تعاقب تلميذا يدعى محمد حمدي بسبب قيامه بالتصفير في الفصل وذلك في مدرسة محمد عبده الإعدادية بمنطقة عين شمس شرقي القاهرة.

وفي التفاصيل، فإن الطالب وفور دخول الأخصائية الاجتماعية للفصل قام بالتصفير فظنت أنه يسخر منها فاستدعته على الفور وطرحته أرضاً ووضعت قدمها فوق صدره وهو ملقى على الأرض دون استجابة لصرخات وتوسلات الطالب الذي يعاني من مرض في قلبه.

وفي السياق قالت سمر سليمان التي نشرت الصورة أنه أثناء تلك الواقعة لم يستطع باقي الطلاب من أن يدافعوا عن زميلهم خشية تعرضهم لنفس العقاب ولكن أحد الطلاب استطاع أن يصور المشهد بكاميرا هاتفه من تحت منضدته ليثبت الواقعة ويساعد زميله فيما بعد في الحصول على حقه.

"وفي هذا الاطار اكد مصدر مسؤول بادارة مدرسة عين شمس أن الادارة علمت بالواقعة امس وجار التحقيق فيها لمعرفة صحتها من عدمه"، مضيفاً أن الإدارة ستقوم باستدعاء المعلمة والطالب لمعرفة حقيقة الصورة وسيتم إبلاغ المسؤولين بوزارة التربية بكافة التحقيقات.
"العربية"

  • شارك الخبر