hit counter script
شريط الأحداث

أخبار محليّة

الكتلة الشعبية: بلدية زحلة ترفض ان نزيّن البارك ونقيم معرضا ميلاديا

الثلاثاء ١٥ تشرين الأول ٢٠١٦ - 21:39

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

صدر عن الكتلة الشعبية البيان التالي:

"لا يزال النهج الكيدي لبلدية زحلة-المعلقة تجاه الكتلة الشعبية ومناصريها مستمراً وبوتيرة تصاعدية، هذا النهج بدأ بإزالة "الكيوسكات" البسيطة التي تعتاش منها بعض العائلات الزحلية، وإستمر مع الإيقاف الجائر للمتعهد الذي واكب البارك منذ تأسيسه وحتى اليوم.
كما ان الإقفال الجائر للبارك بوجه الزوار والعائلات والأطفال منذ ما يزيد عن الأسبوع لم يكن آخر هذه التصرفات الكيدية وغير المبررة، حيث تفاجأنا اليوم برفض البلدية طلب مؤسسة جوزف طعمة سكاف تزيين بارك جوزف طعمة سكاف وإقامة معرض ميلادي فيه خلال موسم الأعياد وعلى نفقتها الخاصة كما كانت الحال في كل عام. هذه الزينة التي إرتقت بزحلة إلى مستوى أشهر العواصم العالمية وباتت جاذباً كبيراً للمواطنين من كل أرجاء لبنان، لن تسمح البلدية اليوم بإقامتها دون ذكر أي أسباب موجبة، علماً ان الطلب مقدّم منذ حوالي الشهر.
إننا وإذ نستغرب أن تصل النكايات الشخصية الضيقة بالبعض إلى حد حرمان مدينته من مثل هذه الزينة التي ينتظرها اللبنانيون في كل عام، نضع هذا الملف في تصرّف الرأي العام الزحلي الذي كان يأمل ان تكون البلدية الحالية بلدية كل الزحليين، مكتفين هذا العام بتزيين مدخل زحلة إيماناً منا بأن انوار الميلاد يجب أن لا تخفت عن مدينة المحبة والإنفتاح، وأملاً بأن تنعكس على قلوب وعقول من لا يرى سوى ظلمة الأحقاد".


 

  • شارك الخبر