hit counter script
شريط الأحداث

مجتمع مدني وثقافة

العشاء السنوي لجمعية "اكرم اباك وامك" في البترون

الثلاثاء ١٥ تشرين الأول ٢٠١٦ - 12:14

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

أقامت "جمعية أكرم أباك وأمك" عشاءها السنوي الرابع في منتجع سان ستيفانو في البترون في حضور راعي أبرشية البترون المارونية المطران منير خيرالله، ممثل وزير الاتصالات النائب بطرس حرب المقدم شربل أنطون، ممثل وزير الخارجية والمغتربين جبران باسيل المحامي نجم خطار، ممثل رئيس تيار المردة النائب سليمان فرنجيه المحامي وضاح الشاعر، ممثل النائب سامر سعاده الياس رزق، المدير العام لمؤسسة المواصفات والمقاييس في وزارة الصناعة لانا ضرغام، قائمقام البترون روجيه طوبيا، ممثلة رئيس اتحاد بلديات البترون مرسيلينو الحرك اماني بشارة، ممثل رئيس رابطة مخاتير منطقة البترون جوزيف ابي فاضل المختار جاك يعقوب، رؤساء بلديات ومخاتير، ممثلي أحزاب وتيارات سياسية، وفاعليات اجتماعية واقتصادية ورؤساء جمعيات وأندية وأصدقاء الجمعية.

وألقت رئيسة الجمعية جوليت ضاهر كلمة ترحيب وشكر لكل من ساهم ويساهم في دعم الجمعية ونشاطاتها وقالت: "أكرم أباك وأمك، هذه الوصية التي أخذت الجمعية على عاتقها تطبيقها منذ اليوم الأول لتأسيسها مستمرة بتطبيقها بكل عزم واندفاع لتقديم كل ما يلزم لخدمة كبار السن في منطقتنا". وعرضت للنشاطات والخدمات التي تقدمها الجمعية مؤكدة العمل "لتطوير نشاطاتنا وتفعيلها لتقديم الافضل دائما لكبارنا بمجانية مطلقة".

وأشارت الى أن "كل عمل نقدمه لكبارنا يكون ممزوجا دائما بالمحبة والفرح والتواضع، دون تذمر وكبرياء، إيمانا منا أن الفرح الذي نلناه مجانا من الرب، علينا أن نعطيه مجانا لكبارنا، تكريما لهم في شيخوختهم".

وتخلل العشاء سحب تومبولا يعود ريعه لدعم صندوق الجمعية، كما قدم الشاعر جون اللقيس قصائد شعرية من وحي المناسبة، وأحيا الفنان مارك سكاف العشاء بباقة من المعزوفات الشرقية والغربية.
 

  • شارك الخبر