hit counter script
شريط الأحداث

أخبار رياضية

مسابقة نادي ضبيه لفروسية القفز: عصام حداد اولا

الإثنين ١٥ تشرين الأول ٢٠١٦ - 18:17

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

أحرز عصام حداد على "زينو" من نادي "ضبيه كاونتري كلوب" لقب الفئة B البالغ ارتفاع حواجزها 135 سنتمترا من مسابقة نادي ضبيه لفروسية قفز الحواجز التي نظمها النادي على مرمحه برعاية "الاتحاد اللبناني للفروسية" وبمشاركة 101 فارسا وفارسة من مختلف النوادي الاتحادية. وحل ماريك مايتالا على "اوتيس دو لوبري" من نادي ضبيه في المركز الثاني بفارق 1:13 ثانية.

وحضر المسابقة نائب رئيس "الاتحاد اللبناني للفروسية" رئيس نادي ضبيه جورج عبود واعضاء الاتحاد ورؤساء واعضاء نواد فروسية وحشد من الاهالي ومحبي اللعبة.

وفي الفئة C البالغ ارتفاع حواجزها 125 سنتمترا حل "فرسان نادي ضبيه" في المراكز الثلاثة الاول، ففازت ياسمينا بوكتي على برشلونة بـ 62:53 من دون خطأ، تلاها طوني عساف على "دوناتيلو" ب 63:05 من دون خطأ، وعصام حداد على "باكس باني" ب 63:48 من دون خطأ.

واحرز طوني عساف على "فويبي" و"دوناتيلو" من نادي ضبيه المركزين الاول والثاني في الفئة D (115 سنتمترا)، متقدما على عصام حداد على "فابيولا" من نادي ضبيه.

وفازت ياسمينا بوكتي على "ادلفي" بلقب الفئة E (105 سنتمترا) بـ 49:30 من دون خطأ متقدمة على محمد كشلي على "رامونا" بـ 51:84 من دون خطأ فيما حل حلمي نجم الدين على "دي مارا" من نادي المشرف في المركز الثالث بـ 56:65 من دون خطأ.

وفي الفئة N (85 سنتمترا) حل محمد كشلي على "رامونا" من نادي ضبيه اولا بـ 24:76 من دون خطأ تلاه منيب سلوم على "اوسكار" من نادي ضبيه بـ 25:80 من دون خطأ وميغيل كتوعة على "كروكيت" من سبرينغ هيلز بـ 27:47 من دون خطأ.

ورأس لجنة التحكيم الحكم الدولي سمير سوبرة وعاونته ميريام مايتالا.


 

  • شارك الخبر