hit counter script

أسرار

اسرار الصحف المحلية الصادرة ليوم السبت الواقع في 22 تشرين الاول 2016

السبت ١٥ تشرين الأول ٢٠١٦ - 07:41

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع


السفير


تجاوب مرجع ديني مع طلب مرجعية سياسية، فعمّم على أئمة وخطباء مساجد الجمعة وجوب عدم تناول قضية ترشيح العماد ميشال عون لرئاسة الجمهورية بصورة سلبية.


سأل أحد نواب العاصمة المعترضين الرئيس سعد الحريري عن مصير العرائض التي وقعت منذ العام 2005 حتى الآن وآخرها عريضة الدفاع عن خادم الحرمين الشريفين!


رفضت وزارة التربية والتّعليم العالي شكوى قضائيّة بمنع أحد الوزراء السابقين من التنازل لأفراد عائلته عن صرح تربوي يمتلكه.

 

المستقبل


يقال


إنّ تكتلاً نيابياً معنياً بدأ عملية "بوانتاج" حول الأصوات النيابية التي يمكن أن تؤيّد النائب ميشال عون أو النائب سليمان فرنجية أو التصويت بورقة بيضاء.

 

البناء


ربطت مصادر عسكرية يمينة بين انهيار الهدنة والمطالب الأميركية الخاصة ببعض الترتيبات الأمنية على حساب السيادة اليمنية، والتي أرفقت برسائل غير مباشرة مع الصواريخ التي تساقطت على مناطق يمينة بذريعة الردّ على إستهداف غامض للمدمّرة الأميركية قبالة السواحل اليمينة، وقالت المصادر إنّ الردّ اليمني السلبي على الأميركيين تسبّب بالإيعاز للسعوديين بمواصلة الغارات.

 

اللواء


تروي شخصية شاركت في اجتماع مع سفيرة دولة كبرى أن الأخيرة التزمت الصمت، واكتفت بسؤالين أو أكثر فقط..


لكل من النواب المعارضين لإنتخاب عون رئيساً أسبابه الخاصة، سواء على مستوى الوزارات أو الإدارات أو اجتماع اللجان النيابية!


يواجه رئيس حزب وسطي إحراجاً، سياسياً وتحالفياً، وعلى المستوى الشخصي أيّاً يكن قراره الذي سيصدر اليوم..  

  • شارك الخبر