hit counter script

أخبار محليّة

بلدية مشحا نفت ضرب الشرطة مواطنا من ذوي الاحتياجات الخاصة

الجمعة ١٥ تشرين الأول ٢٠١٦ - 12:14

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

أسفت بلدية مشحا في بيان "ما تم تناقله عبر وسائل الاعلام ومواقع التواصل الاجتماعي عن مشاهد تبين للرأي العام ان شرطة البلدية تقوم بضرب احد المواطنين (م.ز) من ذوي الاحتياجات الخاصة في البلدة".

وأضاف البيان:"ان هذه المشاهد ان صحت لا سمح الله انها جدية، فهي تعتبر من ابشع ما يكون بالتعاطي مع الانسانية، ولكن مشحا ادرى بشعابها والكل يعرف حق المعرفة ان المواطن (م.ز) رجل على البركة والكبير والصغير يحبونه ويعطفون عليه وتحديدا شرطة البلدية".

وتابع "ما جرى هو في اطار الدعابة والمزاح الذي يجري في اي وقت في مختلف البلدات وان بلدة مشحا معروفة بالعلاقة الانسانية بين اهلها، وانها تتميز ان من بين ابنائها عددا من ذوي الاحتياجات الخاصة ويعتبرونهم الاهالي انهم بركة البلدة".

وختم البيان "ان ما جرى فبركته غريب عن عاداتنا وتقاليدنا وقيمنا، ونحن كبلدية بدأنا التحقيقات واتخاذ كل التدابير المسلكية في حال ثبت ان الموضوع فيه تعدي واهانة للمواطن".


وطالبت البلدية "الاجهزة الامنية بمعرفة من فبرك هذه الصور المشينة لتشويه سمعة البلدة والجميع يعلم القاصي والداني من هي مشحا بتاريخها وأصالتها".

واعرب المجلس البلدي عن "شديد استيائه من وسائل الاعلام التي عرضت الفيلم من دون الاخذ في الاعتبار صحة الموضوع، او التأكد منه من مراجع البلدة غير آبهين بتشويه صورة البلدة بالاضافة الى جرح شعور ابننا واهله".  

  • شارك الخبر