hit counter script
شريط الأحداث

أخبار رياضية

غوارديولا في حرب التهم من جديد مع برشلونة

الأربعاء ١٥ تشرين الأول ٢٠١٦ - 08:37

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

نفى بيب غوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي، تقارير صحفية ادعت محاولته التعاقد مع الثلاثي ليونيل ميسي، ونيمار دا سيلفا، ولويس سواريز من ناديه الأسبق برشلونة قبل انطلاق الموسم الجاري.

وأشار تقرير نشرته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية إلى أن غوارديولا حاول شراء أحد هذا الثلاثي، وأيضا ثنائي خط الوسط أندريس إنييستا، وسيرجيو بوسكيتس.

وتعاقد سيتي بالفعل مع كلاوديو برافو حارس برشلونة ليحل بدلا من جو هارت الذي انتقل إلى تورينو، وأقر مدرب بايرن ميونيخ السابق بأنه تحدث أيضا مع الحارس مارك أندريه تير شتيجن الذي غاب عن معظم مباريات ناديه في الدوري الإسباني الموسم الماضي.

وقال غوارديولا، في مؤتمر صحفي قبل مواجهة برشلونة في دوري الأبطال، "هناك بعض الحروب التي تخسرها منذ البداية، وكان من الأفضل أن تحصل الصحيفة على روايتي للأحداث".

وتابع "لم أتصل بميسي أو بوسكيتس أو سواريز أو إنييستا. كنت أعلم أن الحارس تير شتيجن يرغب في خوض المزيد من المباريات واتصلت به لكنه قرر البقاء في برشلونة".

وأضاف غوارديولا عن أفضل لاعب في العالم خمس مرات "أتمنى أن ينهي ميسي مسيرته هنا (في برشلونة) لكن ربما يرغب في الرحيل في يوم من الأيام".

وتابع "إذا حدث ذلك فإن العديد من الأندية سترغب في الحصول على خدماته".

ورغم أنه أكثر مدرب توج بألقاب مع برشلونة كما أنه كان قائدا سابقا للفريق، يعاني غوارديولا من علاقة متوترة مع مجلس الإدارة ومن بينهم الرئيس السابق ساندرو روسيل والرئيس الحالي خوسيب ماريا بارتوميو.

وتقف صحيفة "موندو ديبورتيفو" تقليديا في صف مجلس إدارة برشلونة.

وقال غوارديولا "إذا اتصلت بلاعب فإني أعرف أنه لا يشارك كثيرا مع ناديه حاليا. كما أني أملك الحق في الاتصال به لأن برشلونة يتصل أيضا بلاعبي سيتي".

وأضاف المدرب الإسباني أنه تخلى عن فرصة شراء الدولي البرازيلي نيمار في 2013.

وتابع "اتصلت به من أجل الانتقال إلى بايرن. لكن عندما أبلغني والده عن برشلونة قلت له بالطبع لينتقل إلى الفريق الكتالوني".

  • شارك الخبر