hit counter script

أخبار رياضية

مهرجان رياضي للجنة الرياضية في الحازمية

الثلاثاء ١٥ تشرين الأول ٢٠١٦ - 17:25

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

نظمت اللجنة الرياضية في بلدية الحازمية بالتعاون مع الكابتن اميل ابو صافي مهرجانا رياضيا في مجمع الرئيس جان الياس الأسمر الرياضي - ملعب بلدية الحازمية، تم خلاله تكريم لاعبي كرة القدم الكبار. وغص الملعب بمحبي ومشجعي الرياضة من مختلف الأعمار، على رأسهم القاضي كارل عيراني وعدد كبير من فاعليات البلدة ومخاتيرها.

وافتتح المهرجان بكلمة ترحيبية للاسمر، الذي تطرق الى "موضوع الإشكال الحدودي مع بلدية بعبدا"، مؤكدا أن "بلدية الحازمية لن تفرط بحبة من ترابها"، ومشددا على "احترام جميع القوانين".

ثم كانت كلمة لنائب الرئيس يوسف حبيش، اعتبر فيها أن "الرياضة تجسد تطلعات الشعوب، وتدل على عراقة الرياضة وضرورتها في تاريخ الشعوب"، وحيا اللجنة المنظمة، مشيدا ب-"الدعم الدائم الذي تلقاه جميع الأنشطة الرياضية والثقافية من قبل رئيس المجلس البلدي".

وكان على لائحة المكرمين شخصيات من الحازمية، شكرهم ابو صافي على "المشوار الرياضي الطويل معه"، وقدم لكل منهم ميدالية وعربون تقدير ووفاء لعطاءاتهم، وذكر من المكرمين: الياس قازان، طانيوس خيرالله، جوزف عيراني، جزوف عضيمي، كمال القهوجي، غطاس ابو صافي، داني داود، طوني تابت، جورج حاتم، انطوان ابو صافي، موريس الشامي وغيرهم. ثم تلا حفل التكريم مهرجانا رياضيا استمر حتى ساعات المساء، حيث تنافست الفرق الرياضية على الفوز بالطابة المذهبة. 

  • شارك الخبر