hit counter script

أسرار

أسرار الصحف ليوم الاثنين 17 تشرين الأول 2016

الإثنين ١٥ تشرين الأول ٢٠١٦ - 07:37

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

السفير - عيون:
تردد أن فريقا من وزارة العمل السعودية برفقة الشرطة السعودية دخل قبل ثلاثة أيام الى مجمع «سعودي أوجيه» في مدينة الطائف وفرض على العمال الآسيويين البصم على بطاقات تمهيدا للمغادرة خلال فترة قصيرة تحت طائلة معاقبة المخالفين.
يقترح توفيق سلطان إقامة مهرجان ذكرى تغييب الإمام موسى الصدر في 31 آب المقبل في طرابلس، وذلك «بهدف تعزيز الفكر الوطني وضرب كل الاصطفافات المذهبية».
نقل عن مسؤول القوة الأمنية المشتركة في عين الحلوة أنه يريد الإقامة في مخيم مار الياس في بيروت وأن يمارس من هناك صلاحياته لا من عين الحلوة!

البناء - خفايا:
كشف وزير سابق أمام زواره في عطلة نهاية الأسبوع عن معلومات تجمّعت لديه من مصادر متقاطعة، أنّ السعودية تلقت نصائح غربية، وتحديداً من أصدقاء لها عملوا في إدارات أميركية سابقة، بأن تعطي الضوء الأخضر للرئيس سعد الحريري لإعلان دعمه ترشيح العماد ميشال عون لرئاسة الجمهورية، حتى يتمكّن هو الحريري من الوصول إلى رئاسة الحكومة، لأنّ الخط البياني الانحداري للخسائر السعودية في ساحات المنطقة كلّها، سيجعلها تخسر هذه الفرصة إذا لم تغتنمها في هذه المرحلة…

الجمهورية - أسرار:
جرت أخيراً إتصالات بين حزب وتيار في الشمال كانا على اختلاف سابق بسبب الرئاسة من أجل إعادة وصل ما انقطع بين القواعد.
يشهد تيار سياسي نقاشاً حامياً حول الإستحقاق الرئاسي فيما بدا أن هناك جبهة إعتراضية داخله على طريقة «جبهة رفض».

اللواء - أسرار:

دار حديث طويل بين وزير سيادي وديبلوماسي عربي بارز، لم يستطع فيه الأوّل إقناع محدّثه بما طرحه من تبريرات في ملف سياسي حسّاس!
لعبت «الصدفة» دوراً في توفير لقاء مطوّل في باريس بين رئيس حكومة سابق ووزير ناشط ومقرّب من مرجعية نيابية، نوقشت خلاله تطورات الملف الرئاسي بكثير من الصراحة!
المستقبل - يُقال:
إنّ نواباً من تكتّل معني بالاستحقاق الرئاسي أبدوا في مجلس خاص توجساً ملحوظاً من موقف حلفاء لهم في شأن هذا الاستحقاق.

  • شارك الخبر