hit counter script

أسرار

اسرار الصحف المحلية الصادرة ليوم الاربعاء الواقع في 5 تشرين الاول 2016

الأربعاء ١٥ تشرين الأول ٢٠١٦ - 07:21

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

السفير

تردد أن أحد الوزراء الشماليين نجح في اختراق منطقة بيروتيّة شعبية بعد أن عيّن فيها شخصيّة كانت محسوبة سابقاً على رئيس تيّار سياسيّ بارز. 

لوحظ أن محطة مرئية ممولة خليجياً شنّت هجوماً على رجل أعمال جنوبي! 

تبين للأجهزة الأمنية ان عددا من النواب يصدرون بطاقات تسهيل مرور كالتي تصدرها الأجهزة وتبين أنها موقّعة من قبل النائب المعني. 

المستقبل 

يقال 

إن مرجعاً نيابياً يكرر أمام زواره التشديد على أنّ علاقته بـ"حزب الله" ممتازة وأنّ الحزب "لم ولن" يضغط عليه لتغيير موقفه من الاستحقاق الرئاسي. 

اللواء 

استبعدت مصادر دبلوماسية حدوث انفراج إقليمي - دولي، في ما خصَّ الرئاسة اللبنانية.. 

تسجّل مرجعية روحية مسيحية عتباً على شخصية فاعلة عندما استهلت نشاطاً رئاسياً، من دون أن يبدأ منها.. 

ثمة عتب لدى مرجع كبير على جهات نافذة في حزب بارز على خلفية حملة إعلامية تستهدفه؟ 

الجمهورية 

لفتت المراقبين ومتابعي الأوضاع السياسية الصور المنتشرة بكثافة على الطرقات لشخصية غير مدنيّة كان لها دور فاعل في كثير من الأمور على الساحة السياسية. 

لاحظت جهات سياسية ما صدر عن نائب سابق مِن عائلة سياسية، عريقة في الدفاع عن مقرّ روحي تاريخي له تأثير في الحياة الوطنية، واعتبرته مناقضاً لتاريخ العائلة. 

يؤكد قطب بارز أمام زواره أن كل اللقاءات الشخصية على أهميتها لن تؤدي الى أي نتيجة.

البناء 

وصل مسؤولون فلسطينيون رفيعو المستوى إلى بيروت للمساهمة في ضبط الأوضاع الأمنية داخل المخيمات الفلسطينية بعد سلسلة الحوادث التي شهدتها في الآونة الأخيرة، فضلاً عن تغلغل تنظيم "داعش" الإرهابي فيها، بحسب ما كشفه إلقاء القبض على أمير التنظيم المذكور منذ حوالى أسبوعين، كما أنّ من ضمن مهمات الوفد استكمال تسليم المطلوبين للسلطات اللبنانية وهم الأخطر من الذين سلّموا أنفسهم حتى الآن. 

  • شارك الخبر