hit counter script
شريط الأحداث

أخبار محليّة

بهية الحريري تابعت التحضير لإطلاق حملة تضامنية مع غزة

السبت ١٥ تشرين الأول ٢٠١٦ - 14:28

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

تعقد اللجنة اللبنانية الفلسطينية للحوار والتنمية في صيدا والجوار والمخيمات، اجتماعا برئاسة النائب بهية الحريري، عند الخامسة والنصف مساء الاثنين المقبل (3 تشرين الأول 2016) في دارة مجدليون، تطلق خلاله حملة تضامنية مع الشعب الفلسطيني المحاصر في غزة ودعما لباخرتي اسطول الحرية لكسر الحصار المتجهتين الى القطاع.

واستقبلت الحريري في مجدليون، وفدا من اللجنة التحضيرية لدعم فعاليات التحالف الدولي لأسطول الحرية لكسر الحصار عن غزة، في حضور المنسق العام للشبكة المدرسية لصيدا والجوار نبيل بواب، وضم الوفد: الناشطة والأخصائية التربوية ومدربة التنمية البشرية سوسن عبد الحليم، مدير شبكة الزهراني الاخبارية محمد غزالة والصحافية وفاء بهاني.

وبحث المجتمعون في تنظيم أنشطة مشتركة لكسر الحصار عن غزة بالتزامن مع وصول سفينتين ضمن اسطول الحرية الى القطاع، تضمان سيدات وشخصيات نسائية عربية واجنبية ناشطات في مجال حقوق الانسان والعمل الاجتماعي والطبي والانساني، بهدف كسر الحصار المفروض على قطاع غزة ونصرة الشعب الفلسطيني المحاصر.

كما، التقى الوفد للغاية نفسها رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي، في حضور عضوي المجلس البلدي عرب كلش ونبيل بواب حيث جرى البحث في التحضير لنشاط مشترك مع البلدية. 

  • شارك الخبر