hit counter script
شريط الأحداث

أخبار محليّة

حسن عبدالله بعد لقائه السفير الايطالي: مواجهة الارهاب مسؤولية الجميع

السبت ١٥ تشرين الأول ٢٠١٦ - 14:00

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

اعتبر مفتي صور وجبل عامل القاضي الشيخ حسن عبد الله، "ان الارهاب الذي يجول ويصول بجرائمه في اصقاع العالم ويقتل الامني والمدني على حد سواء هو حقيقة ارهاب منظم، على الجميع مواجهته بجدية دون النظر الى ما يحققه من مصالح لخدمة الدول الكبرى على عدد من الجبهات في الدول العربية والاسلامية".

كلام عبدالله جاء خلال استقباله السفير الايطالي ماسيمو ماروتي، يرافقه قنصل ايطاليا في لبنان أحمد سقلاوي وقائد القطاع الغربي باليونيفيل اللواء ارتورو نيتتي.

واضاف: "نرحب بهذه الزيارة لسعادة السفير الايطالي الذي يأتي الى مدينة صور ليطلع على اهلها وفاعلياتها، والتي تشبه بجغرافيتها المميزة بعض المدن الايطالية لكنها تمتاز ايضا بالصورة الحضارية التي ترسمها بريشة فعالياتها الروحية والسياسية، صورة تعايش الاديان في مواجهة الشعار المزيف هو تقاتل الاديان فيما يختبئ وراء هذا الشعار السلطة والحكم والسياسة".

واكد عبد الله للسفير الايطالي "ان صور هي النموذج الصالح لنقله الى اصقاع العالم بالوحدة والتعايش والتضامن، وهذه الصفة هي التي جعلتها قوة موحدة تواجه الاحتلال وتقاوم اسرائيل التي لا تزال تتعدى على حدودنا وتخرق يوميا سيادة لبنان".

بدوره، أعرب السفير الايطالي عن سروره للقائه المفتي عبد الله "الذي نستمع منه للقول الصريح والحسن". 

  • شارك الخبر