hit counter script
شريط الأحداث

أخبار رياضية

كاليخون يعود لمنتخب إسبانيا

السبت ١٥ تشرين الأول ٢٠١٦ - 08:33

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

يعود مهاجم نابولي الإيطالي خوسيه كاليخون إلى تشكيلة إسبانيا للمرة الأولى منذ أواخر 2014 وذلك بعدما استدعاه المدرب الجديد خولن لوبيتيغي للتشكيلة التي ستواجه ايطاليا وألبانيا في تصفيات مونديال روسيا.
وكان استدعاء كاليخون (29 عاماً) بمثابة المفاجأة اذ لم يشارك مع المنتخب منذ تشرين الثاني/نوفمبر 2014 عندما استدعي للمرة الأولى والأخيرة من قبل المدرب السابق فيسنتي دل بوسكي لمباراتي بيلاروسيا (تصفيات كأس أوروبا 2016) وألمانيا ودياً.
لكن المستوى المميز الذي يقدمه مع فريقه نابولي ساهم في استدعائه لمباراتي ايطاليا الخميس المقبل في تورينو ثم ألبانيا في التاسع من الشهر الحالي في شكودر.
وعاد إلى تشكيلة إسبانيا التي استهلت مشوارها في المجموعة السابعة باكتساح ليشتنشتاين 8-صفر، لاعب وسط برشلونة أندريس انييستا بعد تعافيه من اصابة ابعدته عن المباراة الأولى، كما استدعى لوبيتيغي ثلاثي ريال مدريد إيسكو وألفارو موراتا ولوكاس فاسكيز رغم معاناتهم جراء اللعب في التشكيلة الاساسية لفريق المدرب الفرنسي زين الدين زيدان.
وتواصل استبعاد حارس بورتو البرتغالي القائد ايكر كاسياس ولاعب وسط تشلسي الإنكليزي سيسك فابريغاس، كما غاب حارس وست هام الانكليزي ادريان ومدافعا تشيلسي الإنكليزي سيزار اسبيليكويتا وبوروسيا دورتموند الألماني مارك بارترا ومهاجم برشلونة باكو الكاسير رغم أنهم كانوا في تشكيلة المباراة الرسمية الأولى لمدرب بورتو البرتغالي السابق.
 وهنا التشكيلة:
- للمرمى: دافيد دي خيا (مانشستر يونايتد الانكليزي) وبيبي رينا (نابولي الايطالي) وسيرخيو ريكو (اشبيلية).
- للدفاع: جوردي البا وجيرار بيكيه وسيرجي روبرتو (برشلونة) وسيرخيو راموس وداني كارفاخال وناتشو (ريال مدريد) وخافي مارتينيز (بايرن ميونيخ الألماني).
- للوسط: سيرخيو بوسكيتس واندريس انييستا (برشلونة) ودافيد سيلفا (مانشستر سيتي الإنكليزي) وكوكي وساول نيغيس (أتلتيكو مدريد) وتياغو الكانتارا (بايرن ميونيخ الألماني) ولوكاس فاسكيز وايسكو (ريال مدريد).
- للهجوم: دييغو كوستا (تشلسي الانكليزي) والفارو موراتا (ريال مدريد) ونوليتو (مانشستر سيتي الانكليزي) وخوسيه كاليخون (نابولي الايطالي).
 

  • شارك الخبر