hit counter script
شريط الأحداث

فن وإعلام

إيغل فيلمز أعلنت عن بدء تصوير المسلسل التاريخي الجديد ثورة الفلاحين 1860

الجمعة ١٥ أيلول ٢٠١٦ - 20:24

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

أعلنت شركة الإنتاج الفني Eagle Films خلال مؤتمر صحافي عقدته في فندق "موفمبيك"، عن "المباشرة بتصوير المسلسل التاريخي "ثورة الفلاحين 1860" من كتابة كلوديا مرشليان وإخراج فيليب أسمر، وذلك بحضور فريق عمل الممثل وحشد من الصحافة.

تحدثت كاتبة العمل كلوديا مرشليان عن العمل فأشارت الى أن "تلك الحقبة مماثلة لأيامنا الحالية ولكن بأسلوب آخر، وأنها حين عرضت قصة المسلسل على المنتج رحب بالفكرة وطلب منها إنهاء للعمل للمباشرة بتنفيذه".
وأثنت مرشليان على "شجاعة سنان وعلى وطنيته ودوره في تطوير الدراما اللبنانية". 

بدوره تمنى مخرج العمل فيليب أسمر أن "تقدم الدراما اللبنانية عملا يفتخر به اللبنانيين"، "لافتا إلى أن الممثلين سيمثلون في ظروف إستثنائية وصعبة وبأنه سيستخدم عناصر الإبهار في تقديم الشخصيات الإقطاعية والبساطة والصدق في تقديم شخصيات الفلاحين. 

من جهته أكد سنان أنه "متحمس جدا للعمل وأنه سيضع كل إمكاناته وطاقاته لتقديم عمل مميز يليق بالدراما اللبنانية، واعدا بأن يكون هذا العمل من أكبر وأضخم الأعمال الدرامية اللبنانية والتي ستنقل البيئة اللبنانية إلى كل بيت عربي".

وأجمع الممثلون على أن الأدوار التي سيلعبونها صعبة جدا ولم يسبق لهم تقديم أي دور مماثل، كما أثنو على دعم سنان للدراما اللبنانية ووصفوه بالمغامر".

ونوهوا ب"الأعمال المميزة التي تقدمها الكاتبة مرشليان التي ستشارك بالعمل بمشاهد معدودة، بالإضافة إلى الإبداع الإخراجي لفيليب أسمر".
وتمنوا أن "يكون العمل نقلة نوعية بالدراما اللبنانية وخصوصا بالأعمال التاريخية، وأن يدخل هذا العمل اللبناني مئة في المئة إلى كل بيت عربي".  

  • شارك الخبر