hit counter script
شريط الأحداث

مجتمع مدني وثقافة

تكريم 3 رؤساء بلديات سابقين في الخرايب

الجمعة ١٥ أيلول ٢٠١٦ - 15:23

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

كرمت بلدية الخرايب رؤساء البلديات السابقين احمد عز الدين وحاتم عكوش والمربي احمد خليفة، في حفل اقيم في باحة ملعب مدرسة شهداء الخرايب الرسمية، برعاية محافظ الجنوب منصور ضو، وفي حضور رئيس اتحاد بلديات ساحل الزهراني علي مطر، رئيس مكتب المجالس البلدية والاختيارية لحركة "امل" في الجنوب محمد عواضة، وعلماء دين وفاعليات تربوية وثقافية وبلدية واجتماعية واختيارية وعسكرية.

استهل الحفل بآيات من القرآن الكريم للقارىء محمد أخضر، ثم النشيد الوطني، تلاه عرض فيلم عن بلدة الخرايب ولا سيما عن "الاكتشاف الجديد للآثار الرومانية عبارة عن جسر أو قنطرة لطريق مع بقايا اعمدة تعود للعهد الروماني.

ثم تحدث رئيس المجلس البلدي حسان الدر مرحبا، وشكر الجميع على حضورهم وتعاونهم واعدا ببذل جهوده القصوى لخدمة البلدة وجميع الاهالي، ومؤكدا التصميم على النجاح قدر المستطاع.

والقى عكوش كلمة باسم المكرمين شاكرا المجلس الحالي، ومتمنيا اكمال ما بدأه، وقال: "نضع انفسنا بالتصرف اذا دعت الحاجة ونتمنى للمجلس الحالي النجاح والتوفيق.

وفي الختام، كانت كلمة مقتضبة لراعي الحفل الذي قال: "لن أقلل من اهمية اكتشاف الآثار، لكننا ايضا في حاجة ملحة لكي نواكب التطور اليوم، خصوصا وان متطلبات الحياة كثيرة ومتعددة ومتنوعة".

وحيا الاهالي على وحدتهم، مشددا على "التعايش الدائم والمستمر"، وأقترح إستبدال كلمة "الخرايب" بكلمة "الحبايب".

واخيرا، تم تقديم الدروع التقديرية للمكرمين واخذت الصور التذكارية مع المحافظ.

  • شارك الخبر