2019 | 06:35 كانون الثاني 18 الجمعة
هل استبدل كنعان الرياشي بعدوان لاستكمال "اوعى خيّك"؟ | عطاالله للـ"أم تي في": حركة امل قصرت في ملف موسى الصدر على المستوى القانوني والدستوري قبل اليوم بكثير وكان بامكانهم القيام بخطوات مهمة قبل اليوم ولم يقوموا بها | هاني قبيسي للـ"أم تي في": ما قام به مناصري حركة أمل كان تصرف عفوي لم تصدر لهم أوامر بالقيام به وكنا ننتظر موقفا من الدولة اللبنانية اتجاه قضية موسى الصدر ولم تصدر هذه الأخيرة أي موقف | عطالله للـ"أم تي في": ما قام به مناصري أمل أساء الى صورة لبنان ومحاولة حصر الملف بحركة أمل فيه اساءة الى الملف والى اللبنانيين وهو تصغير للقضية فالامام موسى الصدر يمث وجدان المسيحيين بشكل خاص | فيصل كرامي: "يلي بدو حقوقه ما بيتعدى على حقوق الآخرين وهيك منبني الوطن" | تحالف دعم الشرعية في اليمن يؤكد إصدار 206 تصريحا للسفن المتوجهة إلى الموانئ اليمنية خلال 4 أيام | قتيلان في اشتباكات بين قوات الأمن ومحتجين في العاصمة السودانية الخرطوم | السائق القطري ناصر العطية يفوز بلقب "رالي دكار" 2019 للمرة الثالثة | باسيل: "رجع الفصل واضح بين الاستقلاليين والتبعيين وناس بتقاتل لتحصّل حقوق وناس مستسلمة على طول الخط بتقاتل بس يلّلي عم يقاتلوا وطعن ضهر وخواصر مش بس فينا بالعالم وحقوقهم" | السفير السوري للـ"او تي في": تلقينا الدعوة إلى القمة من رئاسة الجمهورية اللبنانية ونقدر العلاقة الاخوية ولكن الجامعة العربية ارتكبت خطيئة وليس خطأ مع سوريا فمن الطبيعي ان تغيب سوريا عن القمة | انطوان شقير للـ"او تي في": في حال عدنا إلى تواريخ القمم التي سبقت لا يكون الحضور دائماً مئة بالمئة على صعيد رؤساء الدول والموضوع الليبي احدث بلبلة في اللحظات الاخيرة | حاصباني للـ"ام تي في": الكنيسة الارثوذوكسية لا تضم كنيسة واحدة وانما مجمعا واحدا وكلنا أبناء الكنيسة ومنفتحون على الجميع وكلام الاسد غير واقعي وللفصل بين السياسة والكنيسة |

التقرير الاسبوعي لحملة سلامة الغذاء‎

التقارير - الجمعة 30 أيلول 2016 - 13:03 -

في إطار إستمرار حملة سلامة الغذاء، أصدرت وزارة الصحة العامة التقرير الاسبوعي لحملة سلامة الغذاء من 22-09-2016 الى 29-09-2016 وجاء كالتالي:

أ‌- اقفالات وتلف:

1- تم توقيف فرن لصاحبه الياس الأشقر في البوشرية - المتن عن العمل وذلك لحين استيفائه الشروط الصحية المطلوبة.

2- تم توقيف ملحمة لصاحبها نيبال معلاوي في ميمس – حاصبيا عن العمل وذلك لحين استيفائها الشروط الصحية المطلوبة.

3- تم توقيف محل الحصادون لصاحبه ضومط دميان في ذوق مصبح – كسروان عن العمل وذلك لحين استيفائه الشروط الصحية المطلوبة.

4- تم توقيف مطعم Lala Chicken لصاحبته غريس لالا في زوق مكايل - كسروان عن العمل وذلك لحين استيفائه الشروط الصحية المطلوبة.

5- تم توقيف مطعم الصوصة لصاحبه محمد الصوص في دوحة عرمون - عاليه عن العمل وذلك لحين استيفائه الشروط الصحية المطلوبة.

6- تم توقيف فرن الاتحاد لصاحبه سامر شرف الدين شهيب - عاليه عن العمل وذلك لحين استيفائه الشروط الصحية المطلوبة.

7- تم توقيف مطعم Le Vieux Port لصاحبه عاطف يونس في الميناء - جبيل عن العمل وذلك لحين استيفائه الشروط الصحية المطلوبة.

8- تم توقيف منتجع اغادير لصاحبه خضر حسين عواضه في طريق المطار جسر الكوكودي - بعبدا عن العمل وذلك لحين استيفائه الشروط الصحية المطلوبة.

9- تم توقيف فرن مناقيش المحبة لصاحبه حجر فارس في سبنيه – بعبدا عن العمل وذلك لحين استيفائه الشروط الصحية المطلوبة.

10- تم توقيف Sajway لصاحبته جاندارك الشاغوري في مزيارة – زغرتا عن العمل وذلك لحين استيفائه الشروط الصحية المطلوبة كما تم تسطير محضر ضبط بحقها وذلك بسبب التهجم على المراقب الصحي.

11- تم توقيف مطعم Le Pergola لصاحبته ليليان دعبول في مزيارة - زغرتا عن العمل وذلك لحين استيفائه الشروط الصحية المطلوبة.

12- تم توقيف مستودع جبر دقور في عشاش – زغرتا عن العمل وذلك لحين استيفائه الشروط الصحية المطلوبة.

13- تم توقيف مؤسسة Choco-miel لصاحبه جورج موسى المعلوف في زحلة عن العمل وذلك لحين استيفائها الشروط الصحية المطلوبة كما تم تلف كمية من المواد الغذائية المنتهية الصلاحية.

14- تم توقيف سناك مايكل لصاحبه مايكل مخول في عين ابل – بنت جبيل عن العمل وذلك لحين استيفائه الشروط الصحية المطلوبة.

15- تم توقيف فرن الامان لصاحبهما احمد ومحمد الغوراني في مرياطة - زغرتا عن العمل وذلك لحين استيفائه الشروط الصحية المطلوبة.

16- تم اقفال المخزن في محل منير الحلو للمواد الغذائية الكائن في صيدا – الشارع القشلي وذلك بسبب عدم توفر ادنى شروط التخزين المناسبة، كما تم تلف كمية من المواد الغذائية المنتهية الصلاحية وتم تسطير محضر ضبط بحقه.

17- تم اقفال مطحنة ومخزن حسن طعان في صيدا – السوق القديمة وذلك بسبب عدم توفر ادنى الشروط الصحية المطلوبة.

ب‌- تسوية الاوضاع:

1- بعد ان تم توقيف محل فروج نبيل احمد عباس في مرياطة - زغرتا عن العمل، تم اعادة الكشف وتبين انه قد استوفى الشروط الصحية المطلوبة.

2- بعد ان تم توقيف فرن صاج عون لصاحبته دارين حداد في رميش- بنت جبيل عن العمل، تم اعادة الكشف وتبين انه قد استوفى الشروط الصحية المطلوبة.

3- بعد ان تم توقيف فرن المرج لصاحبه احمد مرعي قاسم في عيتا الشعب - بنت جبيل عن العمل، تم اعادة الكشف وتبين انه قد استوفى الشروط الصحية المطلوبة.

4- بعد ان تم توقيف فرن سمعان لصاحبه فراس بسطرس في جعيتا - كسروان عن العمل، تم اعادة الكشف وتبين انه قد قد استوفى الشروط الصحية المطلوبة.

5- بعد ان تم توقيف فرن الخبز الذهبي لصاحبه هادي بارود في السهيلة – كسروان عن العمل، تم اعادة الكشف وتبين انه قد قد استوفى الشروط الصحية المطلوبة.

6- بعد ان تم توقيف فرن سانت تيريز لصاحبته هاجر احمد وردة في السهيلة – كسروان عن العمل، تم اعادة الكشف وتبين انه قد استوفى الشروط الصحية المطلوبة.