2019 | 08:01 نيسان 24 الأربعاء
ارتفاع سعر صفيحتي البنزين 400 ليرة والديزل 200 ليرة | هيومن رايتس ووتش: الحكومة المصرية قادت جهودا لتقويض استقلال اللجنة الإفريقية لحقوق الإنسان والشعوب | مصادر لـ"الجمهورية": اذا كان وزير المال قد اختار عدم الانتظار فإنّ رئيس الحكومة ينتظر التوافق التام بين الجميع قبل ان يطرح الموازنة على الطاولة | خليل لـ"الجمهورية": أصبحنا أمام بَت الخيارات المحدودة وتحمّل المسؤولية من قبل كل القوى ما يحتّم علينا الذهاب نحو موازنة جدية تعالج مكامن الخلل | مصادر لـ"الأنباء": التفاهم العام بات محسوما حول ضرورة خفض عجز الموازنة بنسبة 8 بالمئة بدلا من 10 كما تطالب "سيدر" وان هذا الرقم سيكون مقبولا منها | مصادر قريبة من "لبنان القوي" لـ"الأنباء": الموقف الحاد للرئيس عون من بكركي في عيد الفصح جاء بعد اطلاع الرئيس على "ورقة المقترحات" التي نشرتها "الاخبار" | قتيل و11 جريحا في 9 حوادث سير خلال الـ24 ساعة الماضية | حركة المرور كثيفة من النقاش باتجاه جل الديب | درغام لـ"الشرق الاوسط": الخصومة مع ريفي لم تؤثر على العلاقة مع تيار المستقبل والرئيس الحريري ولا مع الأشقاء العرب | تعطل سيارة داخل نفق المطار الثاني باتجاه بيروت وحركة المرور كثيفة في المحلة | ارتفاع حصيلة قتلى الهجمات الإرهابية في سريلانكا إلى 359 | أنقرة: إذا رفضت واشنطن تزويد تركيا بمقاتلات "إف-35" فستلبي حاجتها "بمكان آخر" |

التقرير الاسبوعي لحملة سلامة الغذاء‎

التقارير - الجمعة 30 أيلول 2016 - 13:03 -

في إطار إستمرار حملة سلامة الغذاء، أصدرت وزارة الصحة العامة التقرير الاسبوعي لحملة سلامة الغذاء من 22-09-2016 الى 29-09-2016 وجاء كالتالي:

أ‌- اقفالات وتلف:

1- تم توقيف فرن لصاحبه الياس الأشقر في البوشرية - المتن عن العمل وذلك لحين استيفائه الشروط الصحية المطلوبة.

2- تم توقيف ملحمة لصاحبها نيبال معلاوي في ميمس – حاصبيا عن العمل وذلك لحين استيفائها الشروط الصحية المطلوبة.

3- تم توقيف محل الحصادون لصاحبه ضومط دميان في ذوق مصبح – كسروان عن العمل وذلك لحين استيفائه الشروط الصحية المطلوبة.

4- تم توقيف مطعم Lala Chicken لصاحبته غريس لالا في زوق مكايل - كسروان عن العمل وذلك لحين استيفائه الشروط الصحية المطلوبة.

5- تم توقيف مطعم الصوصة لصاحبه محمد الصوص في دوحة عرمون - عاليه عن العمل وذلك لحين استيفائه الشروط الصحية المطلوبة.

6- تم توقيف فرن الاتحاد لصاحبه سامر شرف الدين شهيب - عاليه عن العمل وذلك لحين استيفائه الشروط الصحية المطلوبة.

7- تم توقيف مطعم Le Vieux Port لصاحبه عاطف يونس في الميناء - جبيل عن العمل وذلك لحين استيفائه الشروط الصحية المطلوبة.

8- تم توقيف منتجع اغادير لصاحبه خضر حسين عواضه في طريق المطار جسر الكوكودي - بعبدا عن العمل وذلك لحين استيفائه الشروط الصحية المطلوبة.

9- تم توقيف فرن مناقيش المحبة لصاحبه حجر فارس في سبنيه – بعبدا عن العمل وذلك لحين استيفائه الشروط الصحية المطلوبة.

10- تم توقيف Sajway لصاحبته جاندارك الشاغوري في مزيارة – زغرتا عن العمل وذلك لحين استيفائه الشروط الصحية المطلوبة كما تم تسطير محضر ضبط بحقها وذلك بسبب التهجم على المراقب الصحي.

11- تم توقيف مطعم Le Pergola لصاحبته ليليان دعبول في مزيارة - زغرتا عن العمل وذلك لحين استيفائه الشروط الصحية المطلوبة.

12- تم توقيف مستودع جبر دقور في عشاش – زغرتا عن العمل وذلك لحين استيفائه الشروط الصحية المطلوبة.

13- تم توقيف مؤسسة Choco-miel لصاحبه جورج موسى المعلوف في زحلة عن العمل وذلك لحين استيفائها الشروط الصحية المطلوبة كما تم تلف كمية من المواد الغذائية المنتهية الصلاحية.

14- تم توقيف سناك مايكل لصاحبه مايكل مخول في عين ابل – بنت جبيل عن العمل وذلك لحين استيفائه الشروط الصحية المطلوبة.

15- تم توقيف فرن الامان لصاحبهما احمد ومحمد الغوراني في مرياطة - زغرتا عن العمل وذلك لحين استيفائه الشروط الصحية المطلوبة.

16- تم اقفال المخزن في محل منير الحلو للمواد الغذائية الكائن في صيدا – الشارع القشلي وذلك بسبب عدم توفر ادنى شروط التخزين المناسبة، كما تم تلف كمية من المواد الغذائية المنتهية الصلاحية وتم تسطير محضر ضبط بحقه.

17- تم اقفال مطحنة ومخزن حسن طعان في صيدا – السوق القديمة وذلك بسبب عدم توفر ادنى الشروط الصحية المطلوبة.

ب‌- تسوية الاوضاع:

1- بعد ان تم توقيف محل فروج نبيل احمد عباس في مرياطة - زغرتا عن العمل، تم اعادة الكشف وتبين انه قد استوفى الشروط الصحية المطلوبة.

2- بعد ان تم توقيف فرن صاج عون لصاحبته دارين حداد في رميش- بنت جبيل عن العمل، تم اعادة الكشف وتبين انه قد استوفى الشروط الصحية المطلوبة.

3- بعد ان تم توقيف فرن المرج لصاحبه احمد مرعي قاسم في عيتا الشعب - بنت جبيل عن العمل، تم اعادة الكشف وتبين انه قد استوفى الشروط الصحية المطلوبة.

4- بعد ان تم توقيف فرن سمعان لصاحبه فراس بسطرس في جعيتا - كسروان عن العمل، تم اعادة الكشف وتبين انه قد قد استوفى الشروط الصحية المطلوبة.

5- بعد ان تم توقيف فرن الخبز الذهبي لصاحبه هادي بارود في السهيلة – كسروان عن العمل، تم اعادة الكشف وتبين انه قد قد استوفى الشروط الصحية المطلوبة.

6- بعد ان تم توقيف فرن سانت تيريز لصاحبته هاجر احمد وردة في السهيلة – كسروان عن العمل، تم اعادة الكشف وتبين انه قد استوفى الشروط الصحية المطلوبة.