2018 | 02:24 تموز 22 الأحد
الخارجية الأوكرانية تستدعي السفير الإيطالي في كييف للاحتجاج على تأييد وزير داخلية بلاده ضمّ القرم إلى روسيا | المدير العام للأمن العام اللواء ابراهيم: دفعة جديدة من اللاجئين السوريين ستغادر مخيمات عرسال وشبعا في الأيام المقبلة | الصراف: قانون الكنيست الاسرائيلي انتهاك صارخ لحق شعب فلسطين بدولة مستقلة عاصمتها القدس | نعمة افرام: المبادرة الروسية لتسهيل عودة النازحين إلى سوريا تقتضي مواكبة رسمية لبنانية جامعة | الحدث: تجدد التظاهرات في ساحة التحرير بغداد والأمن ينتشر بكثافة | باسيل للـ"ام تي في": لتشكيل الحكومة نريد هواء لبنانيا "لا شرقي ولا غربي ما بدنا هوا من برا" | سانا: الجيش السوري يفرض سيطرته على عدد من البلدات والقرى والمزارع في ريف القنيطرة الجنوبي | سامي فتفت لليبانون فايلز: إثارة العلاقة مع سوريا الآن معرقل لتشكيل الحكومة ونرجو عدم إثارة مشكلات جديدة | المتحدث باسم الرئاسة التركية: ندين قانون "القومية" الإسرائيلي وحكومة نتنياهو تسعى بدعم كامل من إدارة ترامب لإثارة العداء للعالم الإسلامي | نوفل ضو للـ"ام تي في": اذا التيار الوطني الحر على خلاف مع الجميع في البلد فهل يعقل ان يكون الجميع على خطأ؟ | قصف مدفعي إسرائيلي جديد يطال نقطة رصد للمقاومة الفلسطينية شرق مدينة غزة | طارق المرعبي: الحريري سيد نفسه وله صلاحيات واسعة منحه اياها الدستور والطائف |

التقرير الاسبوعي لحملة سلامة الغذاء‎

التقارير - الجمعة 30 أيلول 2016 - 13:03 -

في إطار إستمرار حملة سلامة الغذاء، أصدرت وزارة الصحة العامة التقرير الاسبوعي لحملة سلامة الغذاء من 22-09-2016 الى 29-09-2016 وجاء كالتالي:

أ‌- اقفالات وتلف:

1- تم توقيف فرن لصاحبه الياس الأشقر في البوشرية - المتن عن العمل وذلك لحين استيفائه الشروط الصحية المطلوبة.

2- تم توقيف ملحمة لصاحبها نيبال معلاوي في ميمس – حاصبيا عن العمل وذلك لحين استيفائها الشروط الصحية المطلوبة.

3- تم توقيف محل الحصادون لصاحبه ضومط دميان في ذوق مصبح – كسروان عن العمل وذلك لحين استيفائه الشروط الصحية المطلوبة.

4- تم توقيف مطعم Lala Chicken لصاحبته غريس لالا في زوق مكايل - كسروان عن العمل وذلك لحين استيفائه الشروط الصحية المطلوبة.

5- تم توقيف مطعم الصوصة لصاحبه محمد الصوص في دوحة عرمون - عاليه عن العمل وذلك لحين استيفائه الشروط الصحية المطلوبة.

6- تم توقيف فرن الاتحاد لصاحبه سامر شرف الدين شهيب - عاليه عن العمل وذلك لحين استيفائه الشروط الصحية المطلوبة.

7- تم توقيف مطعم Le Vieux Port لصاحبه عاطف يونس في الميناء - جبيل عن العمل وذلك لحين استيفائه الشروط الصحية المطلوبة.

8- تم توقيف منتجع اغادير لصاحبه خضر حسين عواضه في طريق المطار جسر الكوكودي - بعبدا عن العمل وذلك لحين استيفائه الشروط الصحية المطلوبة.

9- تم توقيف فرن مناقيش المحبة لصاحبه حجر فارس في سبنيه – بعبدا عن العمل وذلك لحين استيفائه الشروط الصحية المطلوبة.

10- تم توقيف Sajway لصاحبته جاندارك الشاغوري في مزيارة – زغرتا عن العمل وذلك لحين استيفائه الشروط الصحية المطلوبة كما تم تسطير محضر ضبط بحقها وذلك بسبب التهجم على المراقب الصحي.

11- تم توقيف مطعم Le Pergola لصاحبته ليليان دعبول في مزيارة - زغرتا عن العمل وذلك لحين استيفائه الشروط الصحية المطلوبة.

12- تم توقيف مستودع جبر دقور في عشاش – زغرتا عن العمل وذلك لحين استيفائه الشروط الصحية المطلوبة.

13- تم توقيف مؤسسة Choco-miel لصاحبه جورج موسى المعلوف في زحلة عن العمل وذلك لحين استيفائها الشروط الصحية المطلوبة كما تم تلف كمية من المواد الغذائية المنتهية الصلاحية.

14- تم توقيف سناك مايكل لصاحبه مايكل مخول في عين ابل – بنت جبيل عن العمل وذلك لحين استيفائه الشروط الصحية المطلوبة.

15- تم توقيف فرن الامان لصاحبهما احمد ومحمد الغوراني في مرياطة - زغرتا عن العمل وذلك لحين استيفائه الشروط الصحية المطلوبة.

16- تم اقفال المخزن في محل منير الحلو للمواد الغذائية الكائن في صيدا – الشارع القشلي وذلك بسبب عدم توفر ادنى شروط التخزين المناسبة، كما تم تلف كمية من المواد الغذائية المنتهية الصلاحية وتم تسطير محضر ضبط بحقه.

17- تم اقفال مطحنة ومخزن حسن طعان في صيدا – السوق القديمة وذلك بسبب عدم توفر ادنى الشروط الصحية المطلوبة.

ب‌- تسوية الاوضاع:

1- بعد ان تم توقيف محل فروج نبيل احمد عباس في مرياطة - زغرتا عن العمل، تم اعادة الكشف وتبين انه قد استوفى الشروط الصحية المطلوبة.

2- بعد ان تم توقيف فرن صاج عون لصاحبته دارين حداد في رميش- بنت جبيل عن العمل، تم اعادة الكشف وتبين انه قد استوفى الشروط الصحية المطلوبة.

3- بعد ان تم توقيف فرن المرج لصاحبه احمد مرعي قاسم في عيتا الشعب - بنت جبيل عن العمل، تم اعادة الكشف وتبين انه قد استوفى الشروط الصحية المطلوبة.

4- بعد ان تم توقيف فرن سمعان لصاحبه فراس بسطرس في جعيتا - كسروان عن العمل، تم اعادة الكشف وتبين انه قد قد استوفى الشروط الصحية المطلوبة.

5- بعد ان تم توقيف فرن الخبز الذهبي لصاحبه هادي بارود في السهيلة – كسروان عن العمل، تم اعادة الكشف وتبين انه قد قد استوفى الشروط الصحية المطلوبة.

6- بعد ان تم توقيف فرن سانت تيريز لصاحبته هاجر احمد وردة في السهيلة – كسروان عن العمل، تم اعادة الكشف وتبين انه قد استوفى الشروط الصحية المطلوبة.