2018 | 06:58 أيلول 26 الأربعاء
أزمة القروض الاسكانية أشدّ تعقيداً! | جنبلاط: أخالف عون والحريري في موضوع الإستقرار والليرة | السياسة الخارجيّة... والخوف من "الزحطات" | المَوْتورون الذين أقلَقوا الجبل... اشطبوهم من المَحضر! | إعتصامات بالجملة في رياض الصلح... إرفعوا الظلم عنّا | يُصرّون على قتل اللبنانيّين... | عندما دخل لبنان في المحظور... | ماذا يجري بين عين التينة ومعراب؟ | هاكوب ترزيان: اقرار القانون المقترح بفتح اعتماد بقيمة 100 مليار ليرة بموازنة 2018 سيبقى منتقصا ان لم تؤلف الحكومة بأسرع وقت لترسيم السياسة السكنية خلال 6 اشهر | مدير عام الطيران المدني محمد شهاب الدين ينفي لليبانون فايلز انّه وافق على اي طلب رسمي قُدّم من اجل الاستحصال على رخصة تسمح بتصوير الطائرات لأنها ترتيبات امنية بالتنسيق مع جهاز امن المطار | ماكرون لليبانون فايلز: المبادرة الفرنسية لمساعدة لبنان في الخروج من مأزقه هي تسريع حل الأزمة السياسية في سوريا وأيضا المؤتمرات الثلاث التي عقدناها | وسائل إعلام عراقية: سماع دوي انفجار كبير وسط أربيل |

التقرير الاسبوعي لحملة سلامة الغذاء‎

التقارير - الجمعة 30 أيلول 2016 - 13:03 -

في إطار إستمرار حملة سلامة الغذاء، أصدرت وزارة الصحة العامة التقرير الاسبوعي لحملة سلامة الغذاء من 22-09-2016 الى 29-09-2016 وجاء كالتالي:

أ‌- اقفالات وتلف:

1- تم توقيف فرن لصاحبه الياس الأشقر في البوشرية - المتن عن العمل وذلك لحين استيفائه الشروط الصحية المطلوبة.

2- تم توقيف ملحمة لصاحبها نيبال معلاوي في ميمس – حاصبيا عن العمل وذلك لحين استيفائها الشروط الصحية المطلوبة.

3- تم توقيف محل الحصادون لصاحبه ضومط دميان في ذوق مصبح – كسروان عن العمل وذلك لحين استيفائه الشروط الصحية المطلوبة.

4- تم توقيف مطعم Lala Chicken لصاحبته غريس لالا في زوق مكايل - كسروان عن العمل وذلك لحين استيفائه الشروط الصحية المطلوبة.

5- تم توقيف مطعم الصوصة لصاحبه محمد الصوص في دوحة عرمون - عاليه عن العمل وذلك لحين استيفائه الشروط الصحية المطلوبة.

6- تم توقيف فرن الاتحاد لصاحبه سامر شرف الدين شهيب - عاليه عن العمل وذلك لحين استيفائه الشروط الصحية المطلوبة.

7- تم توقيف مطعم Le Vieux Port لصاحبه عاطف يونس في الميناء - جبيل عن العمل وذلك لحين استيفائه الشروط الصحية المطلوبة.

8- تم توقيف منتجع اغادير لصاحبه خضر حسين عواضه في طريق المطار جسر الكوكودي - بعبدا عن العمل وذلك لحين استيفائه الشروط الصحية المطلوبة.

9- تم توقيف فرن مناقيش المحبة لصاحبه حجر فارس في سبنيه – بعبدا عن العمل وذلك لحين استيفائه الشروط الصحية المطلوبة.

10- تم توقيف Sajway لصاحبته جاندارك الشاغوري في مزيارة – زغرتا عن العمل وذلك لحين استيفائه الشروط الصحية المطلوبة كما تم تسطير محضر ضبط بحقها وذلك بسبب التهجم على المراقب الصحي.

11- تم توقيف مطعم Le Pergola لصاحبته ليليان دعبول في مزيارة - زغرتا عن العمل وذلك لحين استيفائه الشروط الصحية المطلوبة.

12- تم توقيف مستودع جبر دقور في عشاش – زغرتا عن العمل وذلك لحين استيفائه الشروط الصحية المطلوبة.

13- تم توقيف مؤسسة Choco-miel لصاحبه جورج موسى المعلوف في زحلة عن العمل وذلك لحين استيفائها الشروط الصحية المطلوبة كما تم تلف كمية من المواد الغذائية المنتهية الصلاحية.

14- تم توقيف سناك مايكل لصاحبه مايكل مخول في عين ابل – بنت جبيل عن العمل وذلك لحين استيفائه الشروط الصحية المطلوبة.

15- تم توقيف فرن الامان لصاحبهما احمد ومحمد الغوراني في مرياطة - زغرتا عن العمل وذلك لحين استيفائه الشروط الصحية المطلوبة.

16- تم اقفال المخزن في محل منير الحلو للمواد الغذائية الكائن في صيدا – الشارع القشلي وذلك بسبب عدم توفر ادنى شروط التخزين المناسبة، كما تم تلف كمية من المواد الغذائية المنتهية الصلاحية وتم تسطير محضر ضبط بحقه.

17- تم اقفال مطحنة ومخزن حسن طعان في صيدا – السوق القديمة وذلك بسبب عدم توفر ادنى الشروط الصحية المطلوبة.

ب‌- تسوية الاوضاع:

1- بعد ان تم توقيف محل فروج نبيل احمد عباس في مرياطة - زغرتا عن العمل، تم اعادة الكشف وتبين انه قد استوفى الشروط الصحية المطلوبة.

2- بعد ان تم توقيف فرن صاج عون لصاحبته دارين حداد في رميش- بنت جبيل عن العمل، تم اعادة الكشف وتبين انه قد استوفى الشروط الصحية المطلوبة.

3- بعد ان تم توقيف فرن المرج لصاحبه احمد مرعي قاسم في عيتا الشعب - بنت جبيل عن العمل، تم اعادة الكشف وتبين انه قد استوفى الشروط الصحية المطلوبة.

4- بعد ان تم توقيف فرن سمعان لصاحبه فراس بسطرس في جعيتا - كسروان عن العمل، تم اعادة الكشف وتبين انه قد قد استوفى الشروط الصحية المطلوبة.

5- بعد ان تم توقيف فرن الخبز الذهبي لصاحبه هادي بارود في السهيلة – كسروان عن العمل، تم اعادة الكشف وتبين انه قد قد استوفى الشروط الصحية المطلوبة.

6- بعد ان تم توقيف فرن سانت تيريز لصاحبته هاجر احمد وردة في السهيلة – كسروان عن العمل، تم اعادة الكشف وتبين انه قد استوفى الشروط الصحية المطلوبة.