hit counter script

أخبار محليّة

الراسي: متمسكون بترشيح فرنجية حرصا على لبنان من الطوفان المحيط بنا

الجمعة ١٥ أيلول ٢٠١٦ - 12:36

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

رأى النائب السابق كريم الراسي خلال لقاء حواري مع هيئات بلدية وشبابية في عكار: ان "المرشح الرئاسي النائب سليمان فرنجية، يتمتع بتأيد لافت من مكونات سياسية لها وزنها على الساحة اللبنانية، كما ان الشرائح الشعبية تبارك هذا الترشيح من مختلف الاطياف".

وقال: "اننا متمسكون بترشيح فرنجية اليوم اكثر، ليس من اجل مكسب او موقع، انما حرصا على لبنان محليا وخارجيا في ظل الطوفان المحيط بنا من كل حدب وصوب، لما يتمتع به من مصداقية ووطنية صادقة وتاريخ سياسي عريق".

اضاف الراسي:ان الرئيس سعد الحريري "يقوم بجهود كبيرة للوصول الي انتخاب رئيس للجمهورية، لان البلد لم يعد يحتمل الفراغ، ولكن هناك عقبات كبيرة ما تزال تواجه هذا الاستحقاق، ولعل الامر لم ينضج خارجيا، وهذا ما يبدو جليا في ظل التباينات المحلية".

وتابع:"سعد الحريري ابن شهيد لبنان الكبير الرئيس رفيق الحريري، يبذل جهودا في الاستحقاق الرئاسي و يقوم اليوم بجولة استطلاع لاخذ اراء القيادات السياسية اللبنانية، وانا انصحه أن يقوم ايضا باستطلاع القواعد الشعبيه عند محبيه و شعبيته وشارعه". وقال: "للاسف لا رئاسة جمهورية في المدى المنظور".

ودعا الراسي الي "انصاف عكار انمائيا وخدماتيا وحياتيا"، متسائلا "الي متى ستبقى عكار محافطة بالاسم في غياب اي مقومات وامكانيات ودوائر ومراكز المحافظة"، معتبرا "ان غياب الانماء والمشاريع عن عكار، حتما لن يولد الا الهجرة بين ابناالبلدة".

  • شارك الخبر