hit counter script
شريط الأحداث

أخبار اقتصادية ومالية

دبوسي: للالتفاف حول الدولة بكل مكوناتها

الجمعة ١٥ أيلول ٢٠١٦ - 11:59

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

اختتم شهر التسوق للعام 2016 الذي نظمته نقابة تجار الأقمشة والألبسة وأصحاب محلات النوفوتيه في طرابلس، في القاعة الكبرى لغرفة طرابلس ولبنان الشمالي، بحضور شخصيات وتجار .

وللمناسبة اقيم احتفال تحدث فيه رئيس الغرفة توفيق دبوسي الذي اكد أن الغرفة "وقفت الى جانب النقابة وقدمت لها الدعم اللازم وساهمت في إنجاح نشاطها الهادف الى تحريك وتنشيط الحركة التجارية، وأنها ستساند وتدعم كل مبادرة تأتي من كافة مكونات الجسم الإقتصادي والتجاري والسياحي في طرابلس ومناطق الجوار والتي من شأنها إضفاء الحيوية على الحركة التجارية".

واشار الى أن "النجاحات مرتبطة بما تمتلكه طرابلس من غنى على كل المستويات سواء بطاقاتها ومواردها البشرية الفاعلة أو بقدراتها الإقتصادية الناجمة عن موقعها الإستراتيجي الحاضن لمرافق ولمؤسسات عامة".

ولفت الى ان "القطاع الخاص يلعب دورا حيويا في ضخ الدماء الحيوية في شرايين الإقتصاد الوطني"، مشددا على ضرورة ان "نلتف جميعنا حول الدولة بكل مكوناتها، لأن لا بديل لنا عن دورها ومكانتها في حياتنا الإقتصادية العامة".

من جهته تمنى رئيس النقابة محمود حجازي ان "يتحول هذا المهرجان التجاري الى تظاهرة سنوية تدفع قدما بإتجاه إضفاء الحيوية على دورة الحياة الإقتصادية في طرابلس والشمال وكل لبنان"، مشيرا الى ان "مهرجان هذا العام 2016 حقق الهدف من إقامته ودفع بالعجلة الإقتصادية نحو مزيد من الحركة في هذه المدينة ومناطق الجوار".

واكد "إن نقابة تجار الألبسة والأقمشة والنوفوتيه تسعى جاهدة بالتعاون مع جميع الهيئات والفعاليات في المدينة من أجل العمل في مناخ من التعاضد والشراكة على تنشيط الإقتصاد بكل مرتكزاته وقطاعاته ومرافقه والمساهمة في تنفيذ المشاريع الإنمائية التي يحتاج اليها مجتمعنا الإقتصادي بكل مكوناته".
 

  • شارك الخبر