hit counter script

أخبار محليّة

ابراهيم وعد بافتتاح مركز للأمن العام في رياق

الجمعة ١٥ أيلول ٢٠١٦ - 11:00

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

طالب رئيس تجمع مزارعي البقاع ابراهيم الترشيشي بافتتاح مركز للامن العام في رياق من أجل تسهيل أمور المواطنين.

كلام الترشيشي جاء في خلال تنظيمه لقاء للمدير العام للأمن العام اللواء عباس إبراهيم في مركز اتحاد نقابات الفلاحين عند مدخل رياق قضاء زحلة، في حضور الوزير السابق علي حسين عبدالله، اتحادات نقابية، رؤساء بلديات واتحادات بلدية ومزارعين.

وشكر اللواء إبراهيم المزارعين والنقابات العمالية والفلاحين على تنظيم هذا الاحتفال، وقال: "إن ما قمنا به من تسهيل إدخال المزارعين السوريين إلى لبنان وكل ما قدمناه هو من خلال واجب وقناعة وهو حق لكم، وعلى كل موظف يستطيع القيام بواجبه وما قمنا به هو من ضمن صلاحيتنا. ومنذ تسلمنا المديرية طبقنا شعار المديرية في خدمة المواطن وليس العكس، ولم نقصر بواجبنا ضمن القوانين المرعية الإجراء، وسنسهر على تطبيق القانون. وما طلبته مني في افتتاح مركز في رياق، فما أتمناه هو أن افتتح مركزا في كل مدينة او بلدة تسهيلا لعمل المواطنين ولأخفف عنه الاعباء المادية. وموضوع افتتاح مركز للامن العام في رياق بحاجة إلى قرار وان شاء الله المركز يفتتح قريبا بعد دراسته من قبل اللجان".

وتلقى إبراهيم عددا من المطالب النقابية والزراعية لمتابعتها، كذلك تلقى طلبا من والدة السجين المحكوم 137 عاما في الولايات المتحدة الأميركية بعد ما طالبته بمساعدتها في ترحيل ولدها إلى بلده الام.

بعدها، انتقل ابراهيم الى منزل الأسير المحرر من جبهة النصرة محمد طالب. 

  • شارك الخبر