hit counter script
شريط الأحداث

أخبار محليّة

دريان استقبل وفودا: للالتزام بالقيم الاسلامية والاعتدال والوسطية

الجمعة ١٥ أيلول ٢٠١٦ - 10:57

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

استقبل مفتي الجمهورية اللبنانية الشيخ عبد اللطيف دريان في دار الفتوى المعلمين المكلفين بالتعليم الديني في المدارس الرسمية في بيروت من قبل المديرية العامة للاوقاف الارسلامية، في حضور المدير العام للاوقاف الشيخ محمد انيس الاروادي والمفتش العام الشيخ اسامة حداد واعطى سماحته توجيهاته بضرورة الالتزام بالمفاهيم والقيم الاسلامية التي تدعو الى الاعتدال والوسطية التي تنتهجها دار الفتوى وركز على دور الانشطة المتنوعة في توجيه التلاميذ نحو القيم الاخلاقية.

واستقبل أيضا عمدة مؤسسات الدكتور محمد خالد الاجتماعية برئاسة الدكتور وسيم الوزان ولجنة صديقات المؤسسات برئاسة السيدة بديعه شهاب في حضور المدير العام للمؤسسات الشيخ احمد دندن بالاضافة الى الموظفين في المؤسسات، وقدموا له التهاني بادائه مناسك الحج، وكانت مناسبة جرى فيها الحديث عن الانجازات والتطورات التي تقوم بها المؤسسات على الصعيد الاجتماعي والطبي والتربوي وتقديم الرعاية لايتام المؤسسات في شتى المجالات.

والتقى المفتي دريان لجنة المركز الصحي العام التابع لدار الفتوى برئاسة الدكتور انس المغربل في حضور مدير المركز الشيخ محمود الخطيب وهنأ الوفد سماحته بادائه مناسك الحج واطلع من الوفد على سير العمل في المركز والمشاريع التي تخدم المرضى بالوسائل والاساليب الطبية الحديثة التي يعتمدها المركز.

كما التقى الجمعية السليمانية التركية برئاسة مدير الجمعية في الدول العربية عبد الله كرميزي ومدير الجمعية في لبنان مراد خوجه وتم التداول في الشؤون الاسلامية التي تتعاون بها الجمعية مع دار الفتوى في تبادل الخبرات في المجالات التعليمية والتربوية.

والتقى رئيس جمعية عكار الخيرية الشيخ ناجي علوش على رأس وفد من عكار وتم التداول في شؤون منطقة عكار الاجتماعية والمعيشية، كما تم التداول في عدد من القضايا التي تهم المسلمين.

والتقى رئيس مؤسسات المفتي الشهيد حسن خالد المهندس سعد الدين خالد، ثم استقبل وفدا من اصحاب الطريقة اليشرطية.
 

  • شارك الخبر