hit counter script
شريط الأحداث

مجتمع مدني وثقافة

رئيس المجلس الثقافي للبنان الشمالي زار سلطان مهنئا بتكريمه

الخميس ١٥ أيلول ٢٠١٦ - 16:26

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

زار رئيس المجلس الثقافي للبنان الشمالي صفوح منجد، السيد توفيق سلطان في منزله في الميناء، مهنئا إياه على حفل تكريمه الذي أقيم في مرفأ طرابلس بدعوة من مصلحة إستثمار مرفأ طرابلس بحضور قيادات سياسية ووزراء ونواب وفاعليات.

وأثنى على "الجهود التي يبذلها سلطان في إطار ملاحقته اليومية للقضايا الإنمائية والإقتصادية والإجتماعية والمطالب الحيوية لطرابلس والشمال لا سيما ما يتعلق منها بتأمين الكهرباء 24 على 24 في طرابلس عن طريق إنشاء شركة مساهمة لإقامة المولدات الكهربائية المطلوبة".

وقدم منجد لسلطان نسخة من مؤلفه الجديد "قصر نوفل" الذي تم إطلاقه مؤخرا ويتضمن "تاريخا مفصلا عن بناء القصر وصاحبه قيصر نوفل والقضايا والمسائل والأحداث المرتبطة بتشييده في أواخر القرن التاسع عشر حتى مرحلة إستملاكه من قبل وزارة المال العام 1968 من قبل رئيس الحكومة ووزير المال آنذاك الرئيس الشهيد رشيد كرامي، حيث تطرق البحث إلى المخططات والدراسات الجارية لتأهيل ساحة التل إنمائيا وإقتصاديا وتجاريا".

من جهة ثانية، استنكر منجد حادثة إطلاق الرصاص على مبنى بلدية طرابلس وقال: "آن الأوان لكي تتخلص طرابلس إلى غير رجعة من هذه الممارسات التي من شأنها إلحاق الضرر بأوضاعها المحلية، وهي التي عانت وما تزال تعاني الكثير على مختلف الصعد الإقتصادية والتجارية".

  • شارك الخبر