hit counter script

أخبار محليّة

الراعي عرض مع كاغ اوضاع النازحين السوريين

الثلاثاء ١٥ أيلول ٢٠١٦ - 22:32

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

إستقبل البطريرك الماروني الكاردينال مار بشارة بطرس الراعي في الصرح البطريركي في الديمان رئيس المجلس الإسلامي العلوي في لبنان الشيخ أسد عاصي يرافقه أعضاء المجلس المشايخ أحمد الضايع، حسين المظلوم، خضر عاصي، حسن حامد وعضو الهيئة التنفيذية أحمد الهضام والشيخ أحمد الخطيب ومسؤول اللجنة الأسقفية للحوار المسيحي الإسلامي في الشمال جوزيف محفوض.

وقال الشيخ عاصي بعد اللقاء: "لقد تشرفنا بزيارة صاحب الغبطة وتداولنا في بعض الأحاديث الأوضاع التي تخص هذا الوطن وكلنا نتمنى لن يكون لهذا الوطني رئيسا للجمهورية لأن عدم وجود رأس للبنان مصيبة كبرى وحدثناه بما نعانيه من أخذ حقوق وغبن. وكان البطريرك معنا ونأمل أن يكون لبنان مزدهرا زاهرا مستقرا وآمنا بشعبه وجيشه وكل لبنته ووحدته.

وحول ما اذا تم اتطرق الى أوضاع جبل محسن قال الشيخ عاصي: "نعم تطرقنا وأكدنا لصاحب الغبطة أن الجبل كله يريد وحدة طرابلس ووحدة لبنان مع الجميع ونحن كعلويين مع إخواننا السنة والمسيحيين والدروز لا نفرق بين أحد وآخر إلا بالعمل الصالح وتزودنا من غبطته بكلمات نيرة ومشرقة من أجل تدارك كل أمر يعيق مسيرة الوفاق الوطني".
وظهرا إستقبل البطريرك الراعي ممثلة الأمين العام للأمم المتحدة في لبنان سيغريد كاغ وعرض معها الأوضاع العامة في لبنان والمنطقة، إضافة الى أوضاع النازحين السوريين. 

  • شارك الخبر