hit counter script
شريط الأحداث

مجتمع مدني وثقافة

توزيع الجوائز على الطلاب الفائزين في مسابقة الملصق الإعلاني الخاص بعيد الجيش

الثلاثاء ١٥ أيلول ٢٠١٦ - 14:45

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

نظمت مديرية التوجيه في قيادة الجيش برعاية قائد الجيش العماد جان قهوجي ممثلا بمدير التوجيه العميد علي قانصو وبالتعاون مع جمعية "شباب لبنان نحو الوطنية"، احتفالا لمناسبة توزيع الجوائز على الطلاب الجامعيين الفائزين في مسابقة الملصق الإعلاني ( بوستر ) للعام 2016، لمناسبة عيد الجيش في النادي العسكري المركزي، حضره عدد كبير من ضباط الجيش وعمداء ومدراء الجامعة اللبنانية والجامعات الخاصة بالاضافة الى الطلاب الذين شاركوا في المسابقة وأعضاء الجمعية.

افتتح الاحتفال بالنشيد الوطني، تلاه كلمة لجمعية "شباب لبنان نحو الوطنية" ألقاها نائب رئيسة الجمعية ميشال المر شكر فيها "قائد الجيش على رعايته الدائمة لكافة نشاطات الجمعية وخصوصا مسابقة أجمل بوستر".

وأثنى على "دور الجيش رغم المهمات الصعبة الموكلة له في معركته على الارهاب والحفاظ على أمن المواطن الذي يسعى دوما الى التمثل بالمؤسسة العسكرية لما تمثله من تعايش ووحدة بين أروقة ثكنتاها ومراكزها كما واستذكر شهداء الجيش، مضيفا ان القضية التي استشهدوا من اجلها لن تنسى".

والقى العميد قانصو كلمة دعا فيها "الطلاب المثقفين الى الالتفاف حول الجيش".

واثنى على "الدور الذي تلعبه جمعية شباب لبنان نحو الوطنية في تقريب جيل الشباب من جيشه"، مؤكدا "استمرار رعاية النشاطات المماثلة من قبل قيادة الجيش".

ثم أدت فرقة "تراث " الخاصة بالجمعية في منطقة الميناء - طرابلس باقة من ألأغاني الوطنية المميزة نالت اعجاب الحاضرين وأثارت حماسهم.

تم بعدها توزيع جوائز مالية وشهادات تقدير على الطلاب الفائزين، وقد فازت الطالبة مايا أبي سمعان بالمرتبة الاولى و الطالب نيكولا طبنجي بالمرتبة الثانية والطالبة ميلاني طحان بالمرتبة الثالثة، جميعهم من جامعة الروح القدس - الكسليك.

ثم قدمت رئيسة الجمعية كارول آصاف درعا تقديرية باسم الجمعية الى العميد قانصو، عربون شكر على "اهتمام قيادة الجيش بطلاب لبنان".

اختتم الحفل بكوكتيل تبادل المدعوين خلاله الأنخاب في جو من الفرح والتقدير للمؤسسة العسكرية وعلى رأسها قائد الجيش العماد جان قهوجي، كما ووزعت قيادة الجيش هدايا رمزية على جميع المدعوين.  

  • شارك الخبر