hit counter script
شريط الأحداث

مجتمع مدني وثقافة

هيئة جديدة لمجلس نقابة المهن البصرية

الثلاثاء ١٥ أيلول ٢٠١٦ - 14:44

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

عقد مجلس نقابة المهن البصرية في لبنان أمس، اجتماعا وانتخب هيئة مجلسه الجديد: أحمد شري نقيبا ، جورج الحواط نائبا له ، مفيد شهاب الدين امينا للسر، قره بت ازنافورياك امينا للصندوق، أعضاء: سعيد البنا، مهران شامليان، نسرين الأشقر، يحي التمساح، حسان عواضه، سامي البنا، جو رومانوس وطوني جدعون.

وقال النقيب شري بعد إنتخابه أن "النقابة استطاعات بفضل الجهود الحثيثة لأعضائها وعملهم الدائم في سبيل تنظيم مهنة قياس النظر في لبنان وحماية البصر عند اللبنانيين، وأيضا بفضل تفهم المسؤولين اللبنانيين وخاصة وزارة الصحة لمطللبنا ولخطة عملنا، لكانت عملية قياس النظر في لبنان تتم بشكل سيء ومؤذ ويتم التلاعب بالبصر بشكل بدائي ومن دون معرفة علمية دقيقة، لقد تمكنت النقابة بفضل علاقاتها مع كبرى المعاهد والجامعات العلمية في العالم من الأطلاع ومواكبة كل الطرق العلمية في عملية فحص النظر وحصولها على أحدث المعدات المطلوبة".

واضاف النقيب شري ان "كل أعضاء النقابة هم من مجازي فحص النظر بشكل قانوني، ويتمتعون بخبرة علمية عالية ويستعملون أحدث الطرق في عملية فحص النظر".

وتابع شري أن "النقابة اذ تثني على الخطوات الداعمه التي يقدمها لها وزير الصحة وائل ابو فاعور، وتفهمه لأهمية عملها"، وعاهد النقيب شري "اللبنانيين بالسعي الدؤوب لتطوير المهنة وحرصهم الدائم على مواكبة التقدم في هذا المجال، كل ذلك من أجل سلامة البصر عند اللبنانيين".  

  • شارك الخبر