hit counter script

مجتمع مدني وثقافة

"شباب لبنان نحو الوطنية " تحتفل بأفضل ملصق إعلاني خاص بعيد الجيش

الثلاثاء ١٥ أيلول ٢٠١٦ - 12:50

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

برعاية قائد الجيش العماد جان قهوجي ، ممثلا بمدير التوجيه العميد علي قانصوه ، نظمت مديرية التوجيه في قيادة الجيش بالتعاون مع جمعية شباب لبنان نحو الوطنية احتفال بمناسبة توزيع الجوائز على الطلاب الجامعيين الفائزين في مسابقة الملصق الإعلاني ( بوستر ) للعام 2016 بمناسبة عيد الجيش في النادي العسكري المركزي حضره عدد كبير من ضباط الجيش و عمداء ومدراء الجامعة اللبنانية والجامعات الخاصة بالاضافة الى الطلاب الذين شاركوا في المسابقة و أعضاء الجمعية.
افتتح الاحتفال بالنشيد الوطني اللبناني.
تلاه كلمة لجمعية شباب لبنان نحو الوطنية ألقاها السيد ميشال المر ، نائب رئيسة الجمعية، شكر فيها قائد الجيش على رعايته الدائمة لكافة نشاطات الجمعية وخصوصا مسابقة أجمل بوستر وأثنى على دور الجيش رغم المهمات الصعبة الموكلة له في معركته على الارهاب و الحفاظ على أمن المواطن الذي يسعى دوما الى التمثل بالمؤسسة العسكرية لما تمثله من تعايش ووحدة بين أروقة ثكنتاها و مراكزها،كما و استذكر شهداء الجيش مضيفا ان القضية التي استشهدوا من اجلها لن تنسى.
كما والقى العميد قانصوه كلمة دعا فيها الطلاب المثقفين الى الالتفاف حول الجيش و اثنى على الدور الذي تلعبه جمعية شباب لبنان نحو الوطنية في تقريب جيل الشباب من جيشه و اكد استمرار رعاية النشاطات المماثلة من قبل قيادة الجيش.
ثم أدت فرقة " تراث " الخاصة بالجمعية في منطقة الميناء - طرابلس باقة من ألأغاني ألوطنية ألمميزة نالت اعجاب الحاضرين وأثارت حماسهم. .
تم بعدها توزيع جوائز مالية وشهادات تقدير على الطلاب الفائزين، وقد فازت الطالبة مايا أبي سمعان بالمرتبة الاولى و الطالب نيكولا طبنجي بالمرتبة الثانية و الطالبة ميلاني طحان بالمرتبة الثالثة ، جميعهم من جامعة الروح القدس - الكسليك.
ثم قدمت رئيسة الجمعية السيدة كارول آصاف درعا تقديريا باسم الجمعية الى العميد قانصوه ، عربون شكر على اهتمام قيادة الجيش بطلاب لبنان .
اختتم الحفل بكوكتيل تبادل المدعوين خلاله الأنخاب في جو من الفرح و التقدير للمؤسسة العسكرية و على رأسها قائد الجيش العماد جان قهوجي ، كما ووزعت قيادة الجيش هدايا رمزية على جميع المدعوين
 

  • شارك الخبر