hit counter script
شريط الأحداث

مجتمع مدني وثقافة

حملة shinewithhope للـABC بالتعاون مع مركز سرطان الأطفال في لبنان

الإثنين ١٥ أيلول ٢٠١٦ - 17:11

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

في حضورهم البريء في مجمع ABC أشرفية، مشوا جنباً الى جنب وغنوا مع لين الحايك وميرنا حنا وزين عبيد فطغت الموهبة على المرض والأمل على الألم. هي رسالة ثقة من أطفال تليق بهم الحياة، هذا هو هدف الحملة السنوية "#ShinewithHope" التي تطلقها الـ ABC بالتعاون مع مركز سرطان الأطفال في لبنان. فللسنة الثانية على التوالي مشى أطفال المركز على خشبة المسرح والأنظار اتجهت اليهم مليئة بالحب والإعجاب والتقدير لإرادتهم التي لا تقهر. 

وشارك أطفال مركز سرطان الأطفال هذه السنة مجموعة من الأطفال. وتأتي حملة الـ ABC السنوية "#ShinewithHope" لدعم مركز سرطان الأطفال في لبنان في إطار برنامجها للمسؤولية الإجتماعية، وتهدف الى مساندة حملة الشارة الذهبية التي أطلقها المركز عام 2014 والتي ترمز الى دعم الأطفال المصابين بالسرطان والتضامن معهم ونشر الوعي حول هذا المرض خاصتأ خلال شهر ايلول الشهر المخصص لنشر التوعية عن مرض سرطان الأطفال عالمياً. وهذا العام سلطت مبادرة ABC الضوء على مواهب أطفال المركز والتي تنوعت بين الغناء والموسيقى الى جانب عرض الأزياء، فاستعرضوا مواهبهم أمام الجمهور.
مدير عام مركز سرطان الأطفال في لبنان هناء الشعّار شعيب توجهت في كلمتها بالشكر الى ABC على ريادتهم بالمسؤولية الإجتماعية والعطاء ودعمهم الدائم لمركز سرطان الأطفال. وقالت:" نطلق اليوم في ABC الأسبوع الذهبي لدعم مركز سرطان الأطفال في لبنان، هذا المركز والذي بفضل دعم الخيرين على مر السنين استطاع معالجة أكثر من 1200 طفل مجاناً بنسبة شفاء وصلت الى 80%. طموحنا أن نساعد أكبر عدد من الأطفال في لبنان والعالم العربي ونتمنى أن ترافقوننا في هذه الرحلة حتى تحقيق الشفاء للجميع".
نادين لبكي سفيرة الـ ABC لبرامج المسؤولية الإجتماعية قالت في كلمتها خلال الحفل:" ABC وكشركة لبنانية، هي جزء من المجتمع اللبناني، تحرص من خلال أنشطتها وبرامجها للمسؤولية الإجتماعية على المساهمة في تنمية هذا المجتمع وتطوره. ومبادرة "# ShinewithHope"  تعبّر عن إلتزام الشركة ورؤيتها وتوجهها للسنوات القادمة بدعم الأطفال في المجال التربوي والصحي والإجتماعي والتنموي. كما تؤكد من خلالها على دعمها المتواصل لمركز سرطان الأطفال في لبنان الذي يقوم بجهود جبارة لتأمين العلاج المجاني لأطفال لبنان".
مبادرة# Shine with Hope شاركت فيها العلامات التجارية في ABC Kids Department Store فرع الأشرفية وعدد من المتاجر الخاصة بالأطفال المتواجدة داخل المجمع، حيث قدموا أزياء الأطفال الخاصة بالعرض، الى جانب تخصيص 2% من مبيعاتهم من الفترة الممتدة من 24 أيلول الى 2 تشرين الأول لصالح مركز سرطان الأطفال.
هي ثقافة الحياة والعطاء التي تسعى ABC الى نشرها من خلال مبادرة "#ShinewithHope"، لنعمل معاً على مساعدة الأطفال المرضى في رحلتهم لتحقيق أحلامهم وطموحاتهم فيكبروا وينجحوا ولتكن هذه رسالة أمل لكل من واجه أو يواجه المرض.
 

  • شارك الخبر