hit counter script
شريط الأحداث

مجتمع مدني وثقافة

جمعية طرابلس أعلنت أنها ستحدد خلال أيام كيفية تخصيص ريع مهرجانات المدينة

الإثنين ١٥ أيلول ٢٠١٦ - 16:16

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

اختتمت جمعية "طرابلس حياة" مهرجانات طرابلس الدولية للعام 2016 التي انطلقت في أول أيام عيد الأضحى المبارك باحتفال رسمي برعاية وزير السياحة وحضور الرئيس ميشال سليمان وممثل عن الرئيس أمين الجميل والوزيرة السابقة ليلى الصلح حمادة والنائبة السابقة نائلة معوض ومنى الهراوي ووزراء ونواب ورئيس إتحاد بلديات الفيحاء أحمد قمر الدين ورئيس مجلس إدارة معرض رشيد كرامي الدولي حسام قبيطر ورئيس غرفة التجارة والصناعة والزراعة في طرابلس والشمال توفيق دبوسي وممثلين عن حزبي "القوات اللبنانية" والكتائب وقادة الأجهزة الأمنية من جيش وقوى أمن داخلي وأمن عام وأمن دولة ودفاع مدني ونقباء المهن الحرة والصليب الأحمر اللبناني والهيئات الإعلامية وممثلين عن الجمعيات وشخصيات.

أحيا الحفلة الأولى الفنان راغب علامة والثانية الفنان عاصي الحلاني والثالثة الفنان كاظم الساهر. أما الحفلة الرابعة فكانت تقدمة من جمعية "طرابلس حياة" الى أبناء طرابلس حيث دعت زهاء 2000 شخص من كافة المناطق الطرابلسية مجانا، وقد أحيا هذا الحفل إبن طرابلس الفنان وليد توفيق.

وأشارت الجمعية في بيان، الى أنها وبعد تحقيق أول خطوة في تنشيط الحركة الإجتماعية والإنمائية في المدينة، تشكر كل من ساهم في إنجاح هذه المهرجانات، وجميع القوى الأمنية التي سهرت لمدة أسبوع كامل على حفظ أمن وسلامة النشاط وكافة الوسائل الإعلامية المرئية والمسموعة على تغطيتها الواسعة لهذا الحفل".

وإذ أكدت حرصها على "تحقيق أهدافها الإنمائية والتربوية"، أعلنت عن "عقد مؤتمر صحافي خلال الأيام القليلة المقبلة تحدد فيه طريقة وكيفية تخصيص ريع المهرجانات، وتعاهد أبناء طرابلس بأنها ستقوم بكل ما بوسعها لتأمين تمويل المشاريع والنشاطات التي تعود بالخير على المدينة وأهلها". 

  • شارك الخبر