hit counter script

مجتمع مدني وثقافة

وفد من الطيران المدني يشارك في اجتماعات في كندا

الأحد ١٥ أيلول ٢٠١٦ - 14:09

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

غادر بيروت اليوم وفد من المديرية العامة للطيران المدني، برئاسة مديرها العام المهندس محمد شهاب الدين، متوجها الى مونتريال - كندا، للمشاركة في اجتماعات الدورة 39 للجمعية العمومية للمنظمة الدولية للطيران المدني التي ستعقد في مقر المنظمة ما بين 27 ايلول و7 تشرين الأول المقبل.

وضم الوفد كل من مدير المطارات المهندس ابراهيم ابوعليوه، رئيسة مصلحة الأبحاث والدراسات الدكتورة انجال عواد، مدير النقل الجوي كارل رزق، ممثل لبنان الرديف لدى المنظمة الدولية للطيران المدني القاضي سليمان عيد، رئيس مصلحة الملاحة الجوية كمال ناصر الدين ورئيس مصلحة الإتصالات ايلي خوري.

وقال شهاب الدين في المطار: "ان الوفد اللبناني سيشارك في حضور عدة اجتماعات للجان المتخصصة في المنظمة الدولية للطيران المدني وذلك للبحث في أوضاع النقل الجوي في العالم. وان مشاركة لبنان في مثل هذه الإجتماعات مهم جدا ليبقى على تواصل دائم مع المنظمات والمؤسسات الدولية المعنية بقطاع الطيران المدني والنقل الجوي في العالم".

وأشار الى "ان الجمعية العمومية ستشهد انتخابات مجلس المنظمة المؤلف من 36 عضوا، كما سيتشاور لبنان في دراسة عدة اقتراحات تتعلق بتعزيز دوره وتفعيله في هذه المنظمة الدولية"، آملا في ان "تثمر هذه الإجتماعات عن نتائج يستفيد منها لبنان في مجال الطيران المدني والنقل الجوي". 

  • شارك الخبر