hit counter script
شريط الأحداث

مجتمع مدني وثقافة

السعودي في ختام المهرجانات: صيدا فرحة وستبقى على الدوام

الأحد ١٥ أيلول ٢٠١٦ - 13:30

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

 رعى رئيس بلدية صيدا، المهندس محمد السعودي إختتام فعاليات مهرجانات صيدا (4-25 أيلول) التي نظمتها اللجنة الدولية لمهرجانات صيدا ورعتها وزارة السياحة، بالتعاون مع بلدية صيدا.

وتضمن اليوم الختامي الذي أقيم في الباحة الخلفية لمدينة الرئيس الشهيد رفيق الحريري الرياضية في صيدا (الملعب البلدي)، سباق دراجات هوائية ومسابقات في أحياء صيدا وشوارعها، ومهرجان بالألوان المخصص للأطفال.

واعطى السعودي إشارة إنطلاق سباق الدراجات على وقع النشيد الوطني الذي عزفته كشافة لبنان المستقبل، في حضور عضو المجلس البلدي الدكتور محمد حسيب البزري، رئيسة اللجنة الدولية للمهرجانات نادين كاعين، مديرة إعلام اللجنة ميساء حنوني يعفوري، لارا الجبيلي وعضوات اللجنة، ومدير مخابرات الجيش اللبناني في الجنوب العميد ممدوح صعب، وأمر فصيلة درك صيدا النقيب رمزي الحاج، ومنظم سباق الدراجات (بيروت بايك) جواد سبيتي، ومديرة العلاقات في شركة NTCC نسرين غزاوي، ومفوض كشافة لبنان المستقبل القائد مصطفى حبلي والبطلين الصيداويين عبدالله الحريري ورامي العلايلي.

وقال السعودي: "صيدا فرحت وستبقى تفرح على الدوام بإذن الله، اليوم مسك الختام والسباق هو البداية في ختام المهرجانات، حيث بلغ عدد المتسابقين والمتسابقات نحو 400 متسابق ومتسابقة وهو غير مسبوق، في اليوم الرياضي ومهرجان صيدا بالألون".

واضاف: "مهرجانات السنة كانت البداية وكانت أيضا ناجحة، والسنوات المقبلة ستكون ممتازة أيضا إن شاء الله".

اما كاعين، فقالت: "لا شك هذا اليوم هو للفرح، وكما كانت مهرجانات صيدا رسالة فرح ستبقى كذلك في المستقبل.. الحمد لله لاقت المهرجانات الإقبال من المواطنين من كل الأعمار، ليس من صيدا وحدها وإنما من كافة المناطق اللبنانية حيث أعربوا عن محبتهم لصيدا هذه المدينة العريقة بحضارتها وتراثها وثقافتها".

  • شارك الخبر