hit counter script

أخبار محليّة

قاسم هاشم: التحرك الرسمي أمام اعتداء العدو على سيادتنا كان خجولا

السبت ١٥ أيلول ٢٠١٦ - 13:35

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

استقبل عضو كتلة "التنمية والتحرير" النائب قاسم هاشم، وفدا من الجماعة الاسلامية في منطقة العرقوب بمنزله في شبعا.

وأكد هاشم أن "اللقاء دائم حول القضايا الاساسية التي تجمعنا في منطقة حاصبيا والعرقوب، لما فيه خدمة ابناء المنطقة واستقرار الوطن على كل المستويات، لان الاولوية تبقى بالنسبة لهذه المنطقة وابنائها قضية مزارع شبعا وتلال كفرشوبا والاستهداف الصهيوني لوطننا وامتنا، لاننا نعتبر ان الخطر الدائم والاساسي هو الخطر المتآتي من حدودنا الجنوبية من العدو الاسرائيلي الذي ما يزال يحتل جزءا من ارضنا، وينتهك سيادتنا، ويحاول الاعتداء على سيادتنا بين الحين والاخر، وما قام به على حدود مزارع شبعا بزيادة الاجزاء المحتلة هو الدليل القاطع لنياته العدوانية تجاه منطقتنا ووطننا. وللاسف التحرك الرسمي كان خجولا ودون المطلوب للحفاظ على السيادة والكرامة الوطنية، وكأن حدود الوطن وسيادته تنتهي عند حدود المصالح السياسية الفئوية لبعض القوى السياسية".

وأضاف هاشم "لقاؤنا مع الجماعة هو استكمال للقاءاتنا المستمرة مع كل مكونات منطقة حاصبيا والعرقوب السياسية والاجتماعية، ولتاكيد العيش الواحد الذي تنعم به هذه المنطقة، والتي نعتبرها مثالا يحتذى به على المستوى الوطني العام، وهذه مسؤولية وطنية نتحملها جميعا. ونطمئن الجميع أن منطقتنا تنعم بالأمن والاستقرار رغم ما تستضيفه من الاخوة السوريين النازحين، التي تحددت العلاقة معهم على أساس الانسانية والاخوة".

من جهته، أكد وفد الجماعة الاسلامية "العلاقة الطيبة مع هاشم والقوى السياسية، لان ما يجمعنا في المنطقة هو وحدة ابناء المنطقة واستقرارها والقضايا الوطنية والاجتماعية التي نعمل جميعا على مقاربتها ومعالجتها بعيدا من الاختلافات والتباينات ايا كان مستواها". 

  • شارك الخبر