hit counter script
شريط الأحداث

أخبار رياضية

انريكي يرفض الرد على مدرب الأرجنتين بخصوصو ميسي

السبت ١٥ أيلول ٢٠١٦ - 08:12

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

رفض لويس إنريكي مدرب برشلونة الدخول في حرب كلامية مع مدرب الأرجنتين ادغاردو باوزا بخصوص ليونيل ميسي.
وانتقد باوزا فريق برشلونة لكثرة إشراك مواطنه ما تسبب بإصابته وحرمانه من المشاركة في مباراتي بلاده المقبلتين في تصفيات أميركا الجنوبية المؤهلة إلى نهائيات مونديال 2018 في روسيا ضد البيرو والباراغواي في أوائل الشهر المقبل.
وفي حديث مع "فوكس سبورتس"، انتقد باوزا الذي يشرف على المنتخب الأرجنتيني منذ آب، النادي الكتالوني وقال: "يبعثون إلينا برسائل يطلبون فيها أن نولي عناية خاصة بميسي، في حين لا يعملون هم على حمايته. انه يلعب جميع المباريات".
ورأى إنريكي الجمعة في مؤتمر صحافي أن "إصابة أفضل لاعب في العالم خبر سيء للغاية بالنسبة للجميع، ليس لمشجعي برشلونة وحسب بل لكل من يستمتع بكرة القدم"، مؤكداً بخصوص ما قاله مدرب المنتخب الأرجنتيني: "أنا لا أريد أن أدخل في عالم الأراء لأن ذلك يتسبب بتفاقم الوضع. في الواقع، نحن كلنا نبحث عما هو الأفضل بالنسبة لميسي وجميع اللاعبين في نادينا".
وتعامل برشلونة بشكل ممتاز مع غياب ميسي عن الفريق خلال الفترة ذاتها من الموسم الماضي وتحمل الثنائي البرازيلي نيمار والأوروغوياني لويس سواريز كامل المسؤولية بشكل ممتاز من خلال قيادته للفوز بثماني مباريات من أصل عشر.
وتطرق إنريكي إلى هذه المسألة قائلاً: "لحسن الحظ، كان رد فعل الفريق مذهلاً عندما افتقدنا ميسي لمدة شهرين ونصف على ما أعتقد. نحن ما زلنا نملك فريقاً رائعاً. لطالما قلت اننا أقوى بوجود ميسي لأنه وبكل بساطة الافضل، لكننا نملك أيضاً ما يكفي من الموارد لكي نتفوق على منافسينا وهذا هو الهدف الذي وضعناه لأنفسنا".
وختم: "آمل أن يتمكن ليو واللاعبون الأخرون من التعافي في أقرب وقت ممكن لكي نتحضر لما ينتظرنا هذا الموسم. نحن ندرك تماماً أنه من أجل الفوز بالألقاب نحتاج إلى فريق قادر على تجاوز أوقات مماثلة.
"الجديد سبورت"

  • شارك الخبر