hit counter script
شريط الأحداث

أخبار اقتصادية ومالية

تدشين بنك بيبلوس المقر الجديد لمديريته الإقليمية وفرعه الثاني في زحلة

الجمعة ١٥ أيلول ٢٠١٦ - 17:24

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

تماشياً مع إستراتيجيته الهادفة إلى تعزيز تواجده في مختلف المناطق اللبنانية، دشن بنك بيبلوس اليوم المقر الجديد لمديريته الإقليمية لمنطقة البقاع وفرعه الثاني في مدينة زحلة، بحضور رئيس بلدية زحلة المعلقة السيد أسعد زغيب، رئيس مجموعة بنك بيبلوس الدكتور فرنسوا باسيل، وحشد من الفعاليات السياسية والاقتصادية والاجتماعية ومندوبي وسائل الإعلام.

ويتميّز المقر الجديد لفرع بنك بيبلوس الثاني في زحلة بموقعه الإستراتيجي على الأوتوستراد، وقربه من المراكز التجارية الكبرى والمجمعات السكنية في المنطقة. وهو يوفر للزبائن ضمن مساحة مريحة وعصرية تلائم احتياجاتهم وتناسب تطلعاتهم، مجموعة من أحدث المنتجات والخدمات المصرفية.

وللمناسبة، تحدث السيد أسعد زغيب، شاكراً بنك بيبلوس على جهوده في تعزيز تواجده في مدينة زحلة، وقال: "من الطبيعي أن يكون لمصرف عريق وناجح كبنك بيبلوس تواجد ملفت في مدينة زحلة، ومن الطبيعي أن تتطلب زحلة، بأهلها ومؤسساتها، مصرفاً لديه الإمكانيات الكافية لمواكبتها وهي تنمو وتزدهر. وفي الحقيقة إننا وبما نمثل من حكم محلي يسعى إلى تنمية المدينة وترتيب أمورها، لا نسنطيع إتمام مسيرتنا على أكمل وجه إلا إذا ساندنا مصرف كبنك بيبلوس، يدرك الحاجات التمويلية للشركات والأفراد ويلبيها. فأهلاً ببنك بيبلوس في مدينته زحلة."

أما الدكتور فرنسوا باسيل، فألقى كلمة أثنى فيها على جهود أهالي زحلة وقدرتهم على تحقيق الازدهار رغم الظروف الصعبة، وقال: "إن بنك بيبلوس، الذي افتتح أول فرع له في زحلة عام 1999، ويفتتح اليوم مقر فرعه الثاني في المدينة والتاسع في منطقة البقاع، إنما يعرب عن إيمانه بالوطن والتزامه بمواكبة حاجات اللبنانيين في مناطقهم واستعداده الدائم للوقوف إلى جانبهم من أجل تحسين شروط حياتهم وتوسيع أعمالهم." وتابع: "إننا نتطلع بأمل كبير إلى المساهمة في تعزيز دور المدينة كمركز تجاري وسياحي ومقر لأهم الصناعات وأكبر المشاريع الاستثمارية."

من جهته، تحدث السيد خليل توما، المدير الإقليمي لمنطقة البقاع في بنك بيبلوس، مشدداً على الدور الذي يطّلع فيه المصرف في دعم القطاعات الحيوية والمنتجة في الاقتصاد، وذلك من خلال توفير منتجات مصرفية تساهم في تأمين الدعم للشباب والعائلات وتوفير إمكانية العيش والعمل في لبنان وعدم الهجرة، فضلاً عن تحفيز الشركات الواعدة والمدعومة بخطط عمل جيدة." وقال: "مسيرة المصرف تشهد على إنجازات في خدمة الاقتصاد وتطوير ودعم كافة القطاعات الاقتصادية، إضافةً إلى المساهمة في توفير التمويل المطلوب للأفراد والمؤسسات معاً."

وبتدشين المقر الجديد لفرعه الثاني في زحلة، يرتفع عدد فروع بنك بيبلوس إلى 86 فرعاً منتشراً في كل المناطق، فيما يشكل واحدة من أوسع الشبكات المصرفية في لبنان. وكما في فروعه في المناطق الأخرى، يفتح فرع زحلة أبوابه يومياً من الساعة 8:30 صباحاً حتى الساعة 3:30 من بعد الظهر من الإثنين إلى الجمعة، وذلك للعمليات المصرفية والصندوق، ومن الساعة 8:30 صباحاً حتى الساعة 5:30 مساءً للقروض والسلع المصرفية. أما السبت، فيفتح المصرف أبوابه من الساعة 8:30 صباحاً حتى الساعة 12:00 ظهراً للعمليات المصرفية والصندوق، ومن الساعة 8:30 صباحاً حتى الساعة 1:00 من بعد الظهر للقروض والسلع المصرفية.

  • شارك الخبر