hit counter script

خاص - ليبانون فايلز

خاص: سجال بين الشعار والضاهر امام الجميع... وهذه هي التفاصيل

الجمعة ١٥ أيلول ٢٠١٦ - 16:38

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

حصل سجال بين النائب خالد الضاهر ومفتي طرابلس والشمال الشيخ مالك الشعار في خلال افتتاح مسجد بلدة السفيرة في قضاء الضنية وذلك بحضور النائب احمد فتفت والنائب السابق اسعد هرموش وفي ظل حضور فعاليات المنطقة وحضور شعبي.

وفي التفاصيل التي علم بها موقع "ليبانون فايلز"، ان المفتي الشعار القى كلمة في خلال الافتتاح قال فيها، إنه يجب وضع حد لوزير العدل اللواء اشرف ريفي لانه يحاول التفرقة وتصرفاته غير سليمة، وقال ان النائب سليمان فرنجية رجل وطني وعلى الجميع السير به، واضاف ان ريفي يحاول زعزعة الجو الداخلي لتيار المستقبل.

على اثر كلام الشعار، طلب الضاهر الحديث، ودعا في كلمته المفتي الشعار الى ان يكون للجميع في الشمال والا يحاول فرز الناس، والا يتحدث في السياسة وعدم الاشادة بهذا وذاك، وطالب منه مثلما نصح اللواء ريفي ان ينصح ايضا الرئيس سعد الحريري بجمع الصف وعدم محاولة افتعال الشقاق ضمن الجو الواحد، واشار الى انه زار بالأمس مفتي الجمهورية عبد اللطيف دريان وطلب منه توحيد الصف، واضاف ان هناك تقصير وان هذا الامر مرفوض ولا يجوز شن هجوم على اللواء ريفي. كما دعا الضاهر المفتي الشعار الى الاهتمام بالموقوفين الاسلاميين في السجون وما يتعرضون له وبشؤون السنة في لبنان لانه في حقهم آلاف وثائق الاتصال.

وعندها حصلت حالة من الهرج والمرج في المكان وطلب عندها النائب احمد فتفت الكلام فحصل جدال لناحية تحدثه وقال فتفت انه "لا يريد ان يعلق". وقد علم انه بعد كلمة الضاهر حصل التفاف شعبي حوله.

  • شارك الخبر