hit counter script
شريط الأحداث

أخبار رياضية

مدرب الأرجنتين يعلن غضبه من برشلونة

الجمعة ١٥ أيلول ٢٠١٦ - 08:17

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

انتقد مدرب منتخب الأرجنتين لكرة القدم أدغاردو باوزا، الخميس، نادي برشلونة الإسباني لكثرة إشراك النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي سيغيب عن المباراتين المقبلتين لمنتخب بلاده في تصفيات أميركا الجنوبية المؤهلة إلى نهائيات مونديال 2018 في روسيا.
وفي حديث مع "فوكس سبورتس"، انتقد باوزا الذي يشرف على المنتخب الارجنتيني منذ أغسطس، النادي الكاتالوني، وقال "يبعثون إلينا برسائل يطلبون فيها أن نولي عناية خاصة بميسي، في حين لا يعملون هم على حمايته. أنه يلعب جميع المباريات".

وخرج قائد منتخب الارجنتين مصابا بتمزق عضلي في الدقيقة 60 من مباراة القمة بين برشلونة وأتلتيكو مدريد امس الاربعاء (1-1)، وسيغيب عن الملاعب نحو 3 أسابيع.

وكان باوزا يعول على ميسي في المباراتين ضد البيرو في 6 أكتوبر في ليما، وضد البارغواي في 11 منه في مدينة قرطبة الارجنتينية.

وتحتل الأرجنتين حاليا المركز الثالث في تصفيات أميركا الجنوبية برصيد 15 نقطة من 8 مباريات بفارق نقطة واحدة خلف الاوروغواي المتصدرة، وبفارق الأهداف خلف البرازيل الثانية.

وقال باوزا "المنتخب لعب من دون ميسي، وإشراكه يشكل أفضلية بالنسبة إلينا لأنه يستطيع خلق نوع من عدم التوازن بين الطرفين. لكن يبقى هذا تحديا بالنسبة إلي كمدرب وبالنسبة إلى المنتخب إيضا اذا كان علينا أن نلعب من دونه">

(سكاي نيوز)

  • شارك الخبر