hit counter script

مجتمع مدني وثقافة

اليونيفيل الإيطالية دشنت ملعبين لكرتي الطائرة والسلة في الشهابية

الخميس ١٥ أيلول ٢٠١٦ - 16:20

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

دشن قائد القطاع الغربي لليونيفيل الجنرال آرتورو نيتتي ملعبي لكرة الطائرة وكرة السلة بتمويل من الكتيبة الإيطالية العاملة في إطار قوة الأمم المتحدة الموقتة "اليونيفيل" بالتعاون مع بلدية الشهابية لفائدة الشباب والأجيال الناشئة في المنطقة.

ونظمت بلدية الشهابية بالتعاون مع الكتيبة الايطالية إحتفالا، في حضور الجنرال نيتتي، قائمقام صور محمد جفال، رئيس إتحاد بلديات قضاء صور السيد عبد المحسن الحسيني، رئيس البلدية علي ركين وأعضاء المجلس البلدي، قادة الأجهزة الأمنية في المنطقة، مخاتير وفعاليات محلية، الأهالي وعدد من الضباط الإيطاليين.

بعد النشيدين الوطني اللبناني والإيطالي ونشيد الأمم المتحدة، ألقى رئيس البلدية ركين كلمة نوه فيها بدور الكتيبة الإيطالية في سبيل تحقيق الأمن وألإستقرار في جنوب لبنان، شاكرا "لقائد القطاع الجنرال نيتتي والكتيبة على جهودهم ودعمهم لأبناء المنطقة"، منوها "بالإنجاز الإيطالي الجديد لفائدة الأجيال الشابة في المنطقة".

من جهته اعرب الجنرال نيتتي عن سعادته لتمثيل إيطاليا التي مولت الملعبين بالتعاون مع بلدية الشهابية، مشيرا الى ان "دعم المجتمع المحلي والسكان نجاح مهمة اليونيفيل"، مشددا على "أهمية الرياضة لكافة الفئات العمرية".

ثم قص نيتتي وجفال والحسيني وركين شريط الإفتتاح وأطلقت صافرة بداية مباراة في كرة الطائرة جمعت فريق من الجنود الإيطاليين ونخبة من شبان البلدة.

وفي الختام، قدم ركين درعا تذكارية للقائد الايطالي.
 

  • شارك الخبر