hit counter script
شريط الأحداث

مجتمع مدني وثقافة

توزيع جوائز للفائزين بمسابقة برنامج سيساف للرسم حول توفير الطاقة

الأربعاء ١٥ أيلول ٢٠١٦ - 17:38

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

أعلن برنامج دعم استراتيجيات قطاع البنية التحتية والتمويل البديل "سيساف"، الممول من الاتحاد الأوروبي، أسماء الفائزين في مسابقة الرسم التي نظمها بالتعاون مع مؤسسة "فبريانو" للرسم، خلال حفل افتتاح المنتدى الدولي السابع لحفظ الطاقة الذي أقيم في فندق "لو رويال" في ضبية.

وانطلق المنتدى برعاية وزير الطاقة والمياه أرثور نظاريان وبمشاركة رئيسة بعثة الاتحاد الأوروبي في لبنان السفيرة كريستينا لاسن، بالإضافة إلى عدد من الوزراء والنواب وحشد كبير من الشخصيات والفاعليات والخبراء في مجال الطاقة من لبنان والخارج.

وأشارت مسؤولة التواصل في مشروع "سيساف" ريما عطايا الى أن "المسابقة جزء من حملة المشروع للتوعية على توفير الطاقة وحفظها"، شاكرة "الاتحاد الأوروبي على دعمه والمدارس والتلاميذ وكل من كان له دور في نجاح هذه المسابقة".

وسلم نظاريان ولاسن ورئيس فريق عمل المشروع خوان سانز ومدير مؤسسة فبريانو جان كلود نحاس الجوائز لعشرين تلميذا فاز كل منهم بمنحة مدرسية قيمتها 250,000 ل.ل.

يذكر أن مشروع "سيساف" يهدف إلى تحسين فاعلية تقديم الخدمات وكفاءتها والاستدامة المالية في قطاعات البنى التحتية اللبنانية (الطاقة والمياه والنقل البري)، وكفاءة تقديم المساعدات لهذه القطاعات.

  • شارك الخبر