hit counter script

أخبار رياضية

بعثة العهد تصل إلى المنامة على متن طائرة خاصة

الثلاثاء ١٥ أيلول ٢٠١٦ - 08:25

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

وصلت بعثة نادي العهد اللبناني إلى العاصمة البحرينية المنامنة إستعداداً لمباراة الفريق الأربعاء المقبل أمام المحرق في إياب الدور ربع النهائي من مسابقة كأس الإتحاد الآسيوي لكرة القدم.
وكان موقع "الجديد سبورت" قد أشار إلى الصعوبات التي واجهها في العهد الحصول على تذاكر سفر لأفراد بعثته في السبل العادية، فلم يبقَ أمامه سوى السفر على متن طائرة خاصة.
وأوضح النادي ملابسات مشكلة حجز بطاقات سفر بعثة الفريق إلى البحرين في بيان جاء فيه:

"-بدأت الإدارة محاولات حجز بطاقات سفر أعضاء البعثة منذ حوالي شهر ونصف فلم تجد رحلة مباشرة كما لم تجد أماكن كافية لكامل الأعضاء البالغ عددهم 29.
- تزامن موعد المباراة مع فترة حجوزات عالية جدا في منطقة الشرق الاوسط حيث تم حجز جميع الرحلات منذ فترة طويلة لعودة الحجاج من الديار المقدسة وعودة اللبنانيين إلى أعمالهم بعد انتهاء عطلة العيد.
- رفض رئيس النادي، المحامي تميم سليمان، الذي تابع بنفسه محاولات الحجز منذ بدايتها، أي حجوزات تتضمن ترانزيت لساعات عديدة منعا لإرهاق الفريق قبل وصوله إلى البحرين نظرا لأهمية المباراة ولحاجة اللاعبين إلى وصول آمن ومريح يجعلهم في وضع أفضل لخوض المباراة.
- بعد تعذر الحجز حتى مع قبول فترات ترانزيت محدودة، تم العمل يوم أمس على حجز رحلة خاصة للفريق مباشرة إلى المنامة علما ان هذا الخيار كان متوفرا منذ البداية ولكن لا يمكن اللجوء إليه إلا للحاجة القصوى نظرا لكلفته الباهظة على أي فريق.
- تشكر إدارة العهد جميع من حاول مساعدة الفريق على تأمين حجوزاته ولاسيما مدير العلاقات العامة في الاتحاد اللبناني لكرة القدم، محمود أبو النجا الذي واكب بكل إخلاص جميع محاولات الفريق للحجز وصولا إلى الرحلة الخاصة. كما تشكر له جهوده في استقبال وفود الفرق التي لعبت مع فريق العهد في بيروت ضمن كأس الاتحاد الآسيوي في الموسم الحالي". 

  • شارك الخبر