hit counter script

متل ما هي

بالصورة: الفحش يختتم موسمه على الشواطئ اللبنانية...فتاتان تتبادلان القبل

الإثنين ١٥ أيلول ٢٠١٦ - 17:55

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

لم يشأ فصل الصيف أن يختتم موسمه دون مشاهد مدوية على الشواطئ اللبنانية.
فبعد أن ضجّت مواقع التواصل الاجتماعي في بداية الموسم بصور الأمور الفاحشة والإباحية التي تحصل على الشواطئ كافّة، نتفاجأ اليوم وكأنّ لم يعد هناك أي عقبات بصورة هاتين الفتاتين اللتين كنّ ينشغلن بتقبيل بعضهنّ البعض على شواطئ كفرعبيدا دون أي حسيب ولا رقيب.
هاتان الفتاتان لم يأبهن بالعائلات والأطفال الذين كانوا يستمتعون بأواخر أيام فصل الصيف.
لا مبادئ أخلاقية، دينية، واجتماعية ولا حرمة منعتهنّ من ممارسة تلك الأمور المبتذلة وعلى "عينك يا تاجر".

فهل بات لبنان يتقبّل تلك الأمور كما الدول الأوروبية باعتبارها أموراً عاديّة خصوصاً مع الانفتاح الثقافي والتكنولوجي وعلى الأصعدة كافّة؟ وهل بتنا نتأقلم جميعاً كلبنانيين على مختلف فئاتنا ومستوياتنا الاجتماعية وأعمارنا مع تلك المشاهد التي يراها البعض تخدش البصر؟
وكأنّ لم يكف زوار شواطئ كفرعبيدا هذا المشهد حتّى ترائى لهم آخر، لشاب أيضاً كان يقوم ودون أي مساءلة وأي محاسبة بمداعبة كلبه "عسل" بحسب ما كان يناديه ويقوم بحركات فائقة الابتذال.
فبناء على تلك الأسئلة التي طرحناها سابقاً نودّ أن نتلّقى اجوبة أيضاً على فكرة أنّ كيف نحمي أولادنا من هذه الأمور وأين هي الأماكن التي أصبحت الأفضل لهم وهل بات إبقائهم في المنزل هي أفضل الحلول؟
أما وفي ما يتعلّق بتلك الصور فمن الطبيعي أن ينقسم حولها اللبنانيون كما اعتادوا، وعليك أنت أيها اللبناني أن تقول: "يا رب تنجينا" أو "ايه وشو فيا كل واحد حر بحياتو."
 

  • شارك الخبر